مسلسل في يوم وليله الحلقة ١٧ كامله بجودة HD

مسلسل في يوم وليله الحلقة 17 لمشاهدة الحلقة 16 اضغط هنا

محتويات الموضوع

في يوم وليله المسلسل صاحب أعلى نسبة بحث في جوجل ومواقع السوشيال ميديا، احداثه في حلقاته الأولى فاقت وصف الإبداع والجاذبية للمشاهدين، تدور تفاصيل أحداثه في محور اجتماعي درامي شيق، من ضمن سلسلة نجاحات شركة سينرجي للإنتاج الإعلامي وشارف على إنتاج المسلسل أيضًا صاحب شركة الإنتاج تامر مرسي.

في يوم وليله
في يوم وليله

قصة مسلسل في يوم وليلة

أبرز الأحداث داخل هذا المسلسل هو الكوارث والمصائب التي تسير كالظل خلف خالد محجوب، الذي قام بتمثيل شخصيته أحمد رزق والذي أبدع في أداءه الفني داخل هذا المسلسل، حيث تتعرض حياته وحياة من حوله إلى الخطر بسبب الكوارث المحيطة بخالد.

لمشاهدة مسلسل في يوم و ليله الحلقة ١٤ اضغط هنا

كان لخالد النصيب الأكبر من الكوارث والمفاجأت، حيث تدمر عمله المهني نهائياً وكان يدير شركته الخاصة لأعمال البناء والديكورات وبسبب كابوس كان يراوده قام بخسارة عقد عمل مميز للشركة ألغاه بنفسه خوفًا من الخسارة ولم يكن يعلم أن إلغاءه هو الخسارة الفاجعة له، وتعرض إلى الخيانة من قبل زوجته مع صديق عمره يحيي، وطلقها وتزوجت الأخرى من يحيي طمعًا في ماله وحتى يسدد ما عليها من أقساط كثيرة، يتهم خالد بالقتل ظلمًا لفتاة لم يسبق له معرفتها وتم الإبلاغ عليه من قبل يحيي، واستطاع خالد أن يهرب حتى يثبت براءته مستعينًا ببعض الأصدقاء القريبين منه،

لمشاهدة مسلسل في يوم وليلة الحلقة 10 من هنا

تعرض والده لمرض بالقلب وأجرى عملية خطيرة، تم خطف ندى ابنة خالد واستطاع ان يرجعها، قابل خالد حبيبته القديمة ولكنها كانت تحاول إبعاده عنها وتمت خطبتها لشخص أخر، والكثير من الأحدث يمكنكم مشاهدتها بدون إعلانات من خلال موقعنا من هنا.

تعرض حلقات المسلسل كعرض أول على قناتي أون و أون دراما في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً والساعة العاشرة مساءً، ويمكنكم أيضا مشاهدته على شاهد نت.

مسلسل في يوم وليله الحلقة ١٧ كامله بجودة HD
مسلسل في يوم وليله الحلقة ١٧ كامله بجودة HD

توقعات مسلسل في يوم وليلة الحلقة 17

في أول مشهد داخل مسلسل في يوم وليله يذهب خالد إلى مسرح أسر ويكون مرهق جداً ويفقد وعيه، ويراه أسر ولبنى ويذهبون إليه ويرون أن حالته صعبه، ويأتوا له بالدكتور ويخبرهم أنه يحتاج لقسط كافي من الراحة ويتركوه كي يرتاح، وتدخل لبنى حتى تطمئن عليه فيفتح عيناه في هذه اللحظة ويقول ما زلتي تخافين على وتقول له انها أتت للاطمئنان فقط، ويأتي أسر ويسأله عما حدث معه فيخبره أنه أكتشف قاتل داليا ويقول أسر حسنًا أبلغ الشرطة ولكن خالد يخبره أن هناك اثباتات ناقصه ولا بد من إكمالها حتى يثبت براءته، ثم تتركهم لبنى وتذهب.

لمشاهدة مسلسل في يوم وليلة الحلقة 12 تابع الرابط هنا

في المشهد التالي عماد ورجب يذهبون إلى بزار جميل حتى يأخذ هاتفه الذي وقعه منه وعليه تسجيلات مهمه فيجدون المكان مشتغل والاسعاف تنقل جميل وهو ميت، ثم يذهب عماد إلى رافت ويخبره أنه اكتشف قاتل داليا وانه ظلم خالد، ويخبره أن القاتل افلت منه ولكنه سيعثر علية، وفي مشهد اخر رأفت يمسك لوحات داليا ويقول سامحيني يا ابنتي لم استطع فعل شيء او التكلم أنا ووالدتك لتهديدهم لنا بالقتل ويبكي بشدة، في مشهد أخر فواز يذهب إلي الباشا ويخبره أن خالد قال أن لوحاتهم لديه وكان سيأتي بخالد إليه لولا حريق البزار ويخبره أن جميل تقريبا مات، والكثير من المفاجأت داخل الحلقة وهل ياترى من هو قاتل داليا الحقيقي، لمتابعة باقي أحداث الحلقة تابع الرابط بالأسفل.

أبطال مسلسل في يوم وليلة

قام بالأداء التمثيلي داخل مسلسل في يوم وليله الكثير من أبرز النجوم مثل، محمد عز، احمد رزق، احمد كراره، سوسن بدر، محمد مهران، داليا مصطفي، ولاء الشريف، صلاح عبد الله، حسني شتا، ايتن عامر، نضال الشافعي، شرين عادل تامر مرسي ، ابراهيم الحكمي، محمد جمعة، عابد عناني، ميرنا نزر الدين، حسام فارس، جميل برسوم، بسام رجب، اشرف ذكي، وغيرهم من نجوم الفن.

لمشاهدة مسلسل في يوم و ليله الحلقة 17 كاملة بجودةHD اضغط هنا.

يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد عرض الحلقة علي شاشة التلفزيون.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More