مسلسل في يوم وليله الحلقة 18 كامله بجودة HD

مسلسل في يوم وليله الحلقة 18 لمشاهدة الحلقة 17 اضغط هنا

محتويات الموضوع

مسلسل في يوم وليله عمل مصري من ضمن اعمال السينما المصرية، الذي يتميز بالكثير من المشاهد الدرامية والاجتماعية، جسد شخصياته مجموعة من المع الممثلين والفنانين اصحاب الإبداع والتاريخ العريق، يعرض احداث جديدة ومختلفة عن باقي الأعمال السينمائية.

مسلسل في يوم وليله الحلقة 18 كامله بجودة HD
مسلسل في يوم وليله الحلقة 18 كامله بجودة HD

قصة مسلسل في يوم وليله

عمل درامي قائم حول شخصية يجسدها الفنان أحمد رزق يدعى خالد محجوب مهندس ديكور ناجح، تقابله الكثير من العراقيل والمشاكلة التي تجعل حياته تنهار، تراوده الكثير من الأحلام والكوابيس التي تؤثر على عمله ويؤدي به إلى الانهيار، ويصبح اقتصادياً شبه مفلس، ويمرض والده ويحتاج لعملية بالقلب، ويكتشف خيانة زوجته له وانها على علاقة بأحد أصدقائه، ويتهم خالد بقتل فتاة داخل مكتبه ولكنه لم يقتلها وهناك من دبر له المكيدة، ويقوم صديقة بالإبلاغ عنه عندما يرى ذلك.

لمشاهدة مسلسل في يوم وليلة الحلقة 15 اضغط هنا

يقوم خالد بالانفصال عن زوجته، ويستطيع أن يهرب ويساعده أحد في إثبات براءته، ثم يقابله العديد من الأحداث والمشاكل خلال هروبه، ويتم اختطاف ندى ابنته ويتمكن من إرجاعها، ويستطيع خالد أن يعرف قاتل داليا الذي اتهم فيها ولكن تنقصه بعض الإثباتات حتى يقدمها للشرطة.

لمشاهدة مسلسل في يوم وليلة الحلقة 11 تابع الرابط هنا

يتم عرض مسلسل في يوم وليله على قناة أون اي الساعة السابعة مساءًا والساعة العاشرة مساءًا كما يمكن مشاهدته على شاهد نت.

كما يمكن متابعة الحلقة بدون إعلانات على الرابط بالأسفل.

لمشاهدة مسلسل في يوم وليلة الحلقة 9 من هنا

أبطال مسلسل في يوم وليلة

قام بأداء الأدوار داخل مسلسل في يوم وليله باقة من افضل نجوم الفن والإخراج مثل سوسن بدر، احمد كراره، صلاح عبد الله، جميل برسوم، احمد رزق حسني شتا، ايتن عامر محمد مهران، داليا مصطفى، محمد عز، عابد عناني، نضال الشافعي، تامر مرسي، شرين عادل، ابراهيم الحكمي.

لمشاهدة مسلسل في يوم و ليله الحلقة 18 كاملة بجودةHD اضغط هنا.

يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد عرض الحلقة علي شاشة التلفزيون.

 

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More