أخبار مصر

مسلسل في يوم وليله الحلقة 21 كامله بجودة HD

مسلسل في يوم وليله الحلقة 21 كامله بجودة HD

مسلسل في يوم وليله الحلقة 21 لمشاهدة الحلقة 19 اضغط هنا

محتويات الموضوع

يعد مسلسل في يوم وليله هو افضل عمل درامي بجانب الأعمال المعروضة، يتميز بأحداثه الجديدة وقصته الفريدة من نوعها، انتجته شركة سينرجي للإنتاج الإعلامي لصاحبها تامر مرسي، يقدم عرض ومحتوى مميز مما جعلة الأول في محركات البحث، ودائمًا ما يبحث الجمهور عن حلقاته.

مسلسل في يوم وليله الحلقة 21 كامله بجودة HD
مسلسل في يوم وليله الحلقة 21 كامله بجودة HD

تنفرد قنوات ON&ON drama بعرضه الأول على شاشتها المميزة بأعلى جودة للصورة والصوت، يتم عرض المسلسل في الأوقات التالية:

الساعة السابعة والنصف مساءًا، والعاشرة مساءًا من يوم الأحد إلي الخميس.

قصة مسلسل في يوم وليلة

مسلسل اجتماعي درامي، يعرض أحداث تدور حول شخصية خالد محجوب ومن حولة، يجسد شخصيته الممثل أحمد رزق حيث تنهار المصائب والأزمات على رأسه، يتعرض أباه للمرض ويحتاج إلى عملية خطيرة بقلبه، تقوم ساره زوجة خالد بخيانته وبداية علاقه مع صديقة يحيى، مما يدفع خالد للانفصال عنها نهائيًا ولكن هناك ندى ابنتهم أيضًا، التي لم ترضى بما فعلته والدتها، تراود خالد الكوابيس والأحلام التي تغير مجرى حياته وتجعل منها حطامًا ليس بها أي مكسب أو منفعة وتتدمر حياة اقتصاديًا.

لمشاهدة مسلسل في يوم و ليله الحلقة 7 اضغط هنا

أبرز الأزمات التي حلت بخالد كانت اتهامه بقتل أحد الفتيات، ولم يكن يعرفها نهائيًا، وقام صديقه بالإبلاغ عنه، ونجح خالد في أن يهرب ليجد قاتلها الحقيقي ويثبت براءته، وقام بعض أصدقائه بمساعدته وتعرض خالد للمزيد من المصائب أثناء هذه الفترة، ولكنه حاول جاهدًا لمسك طرف خيط نجاته وتمكن من هذا واستطاع معرفة قاتل داليا الحقيقي ولكن لم يكن مع الإثبات الكافي الذي يقدمه للضابط والكثير من الأحدث الموجود داخل الحلقات التالية.

لمشاهدة مسلسل في يوم وليلة الحلقة 15 من هنا

توقعات مسلسل في يوم وليلة الحلقة 21

نظراً لبحث الجمهور عن الحلقة 21 لمسلسل في يوم وليله، وفرنا توقعاتها

لمشاهدة مسلسل في يوم وليلة الحلقة 10 تابع الرابط هنا

أخذ خالد العقد وحاول معرفة صاحبه وعنوانه لعله يعرف مكان اللوحات، وغي مشهد أخر يخبر لبنى وأسر بما وجده ويخبره أنه سيذهب لهذا الشخص، وفي مشهد أخر وليد ومحمود على خلاف بسبب أن محمود لم يعطه أي من المبلغ المتفق عليه ويخبره محمود أن الخطة كشفت ولم يتم إرجاع أي مبلغ من حقوقه، وفي مشهد أخر يذهب محمود لتيسير ويكون غاضب جدًا، ويقوم بضربها وهي الأخرى تضربه بشيء على دماغه، وفي مشهد أخر الضابط يتحدث مع زميله ويربطون الأحداث ببعضها ويكتشفون المفاجأة، لمتابعة أحداث الحلقة 21 تابع الرابط بالأسفل.

أبطال مسلسل في يوم وليلة

يقوم بتقديم أحداث مسلسل في يوم وليله مجموعه من أفضل وألمع الفنانين الشباب وفنانين التاريخ العظماء مثل:

الفنان صلاح عبدالله، والفنان أحمد رزق، سوسن بدر، محمد مهران، حسني شتا، ولاء الشريف، أيتن عامر، محمد عز، نضال الشافعي، داليا مصطفى.

ومجموعة من أفضل الإخراج والإنتاج مثل شرين عادل، وصاحب شركة سينرجي المنتجة للمسلسل تامر مرسي، وغيرهم من أفضل أطقم الأعمال السنيمائية.

لمشاهدة مسلسل في يوم و ليله الحلقة 21 كاملة بجودةHD اضغط هنا

يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد عرض الحلقة علي شاشة التلفزيون.

 

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى