مسلسل قصر النيل الحلقة 10 كاملة بجودة HD هنا

مسلسل قصر النيل الحلقة 10 كاملة بجودة HD هنا. مسلسل قصر النيل هو مسلسل مصري يتم عرضه في رمضان 2021، ومسلسل قصر النيل من بطولة النجمة الشابة دينا الشربيني ومجموعة من النجوم الكبار، كما أن مسلسل قصر النيل تميز بطابعة القديم والتصميمات العريقة والديكور الرائع.

وفي هذا المسلسل حازت النجمة دينا الشربيني على إعجاب الجمهور الشديد وذلك بسبب ملابسها الأنيقة والمتميزة ونتج عن ذلك أنها أصبحت ترند في محركات البحث والسوشيال ميديا، أما بالنسبة لأحداث مسلسل قصر النيل فإنها تتميز بالإثارة والتشويق مما يجعل المسلسل يحوز على الكثير من النجاح وإعجاب الجمهور والسوشيال ميديا واتضح ذلك من أولى حلقات المسلسل التي تم عرضها.

مسلسل قصر النيل الحلقة 10 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل قصر النيل

قصة مسلسل قصر النيل

تدور أحداث مسلسل قصر النيل في إطار اجتماعي درامي مشوق، حيث أنها قد تناولت الصراعات الخفية التي تحدث في قصر كبير في منطقة الزمالك والتي تتمثل في الحب والسياسة و السلطة والمال في حقبة الخمسينات والستينات من القرن الماضي بعد ثورة يوليو في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وذلك حول خلافات أبناء رفعت السيوفي وعمهم منصور السيوفي على ميراث والدهم وتركته الضخمة.

كما تدور أحداث مسلسل قصر النيل في داخل القصر حول كاميليا (دينا الشربيني) والتي اضطرتها الظروف  إلى الزواج من أخو زوجها بعدما توفى زوجها.

ولكن بعد زواجها من أخو زوجها تبدأ الصراعات بينها وبين الزوجة الأولى لزوجها (أخو زوجها المتوفي)، وسريعًا ما يتم حدوث جريمة غامضة في داخل القصر، لتبدأ بعدها مراحل حل لغز هذه الجريمة.

مسلسل قصر النيل الحلقة 10 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل قصر النيل

أبطال مسلسل قصر النيل

مسلسل قصر النيل من تأليف المؤلف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج محمد سري.

ولقد قام بالمشاركة عدد من النجوم الكبار ذو الشعبية الكبيرة وهم:

دينا الشربيني

صلاح عبد الله

مريم الخشت

محمود البزاوي

صبري فواز

ريهام عبد الغفور

أحمد خالد صالح

أحمد مجدي

نشوى

عمر السعيد

محمد محمود عبد العزيز

مسلسل قصر النيل الحلقة 10 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل قصر النيل

ملخص الحلقة 9 من مسلسل قصر النيل (أحمر بلون الدم)

يبحث عدد كبير من المشاهدين عن موعد مسلسل قصر النيل وذلك بعد انتهاء حلقة أمس التي أثارت فيها الشكوك حول فوزي والذي تم اتهامه بقتل عمه منصور السيوفي.

كما أن سعاد قد طلبت من نارين فرج الطلاق من زوجها إلا أن والدها قام بالتدخل في الأمر وأمرها بالتراجع عن القرار في الوقت الحالي.

أما عايدة فقد قامت بمحاولة عقد الصلح مع كاميليا إلا أن كاميليا رفضت وذهبت إلى المقد خالد لتستنجد به.

ولكن في نهاية الحلقة قامت عايدة بالذهاب إلى منزل المقدم خالد وأخبرته أنها تريد الإدلاء بشهادتها في تحقيق رسمي في مقتل عم زوجها منصور السيوفي، حيث أنها ادعت أنها شاهدت كاميليا تقتله.

مواعيد عرض مسلسل قصر النيل على شاشات التليفزيون المصري

يتم عرض مسلسل قصر النيل على قناة mbc  مصر في الساعة 9:30 مساءً.

لمشاهدة مسلسل قصر النيل الحلقة 9 كاملة بجودة HD هنا

لمشاهدة مسلسل قصر النيل الحلقة 10 كاملة بجودة HD هنا

حيث يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد أن يتم عرض الحلقة الجديدة على شاشات التليفزيون.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More