مسلسل قصر النيل الحلقة 11 كاملة بجودة HD هنا

مسلسل قصر النيل الحلقة 11 كاملة بجودة HD هنا. مسلسل قصر النيل هو من مسلسلات رمضان 2021 التي تعرض على شاشات التليفزيون المصري، ومسلسل قصر النيل من بطولة النجمة الشابة دينا الشربيني ومجموعة من النجوم الكبار، كما تميز مسلسل قصر النيل بطابعة القديم والتصميمات العريقة والديكور الرائع.

مسلسل قصر النيل الحلقة 11 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل قصر النيل

تميزت أحداث مسلسل قصر النيل بالإثارة والتشويق مما يجعل المسلسل يحوز على الكثير من النجاح وإعجاب الجمهور والسوشيال ميديا واتضح ذلك من أولى حلقات المسلسل التي تم عرضها

والجدير بالذكر أن النجمة دينا الشربيني قد حازت على إعجاب الجمهور الشديد، وذلك بسبب ملابسها الأنيقة والمتميزة ونتج عن ذلك أنها أصبحت ترند في محركات البحث والسوشيال ميديا.

مسلسل قصر النيل أتى بشكل درامي مميز ومختلف وذلك لما جاء به من الإثارة والمغامرات المشوقة وذلك بسبب الصراعات التي تدور حول سكان القصر الكبير على الميراث.

حيث تدور أحداث مسلسل قصر النيل في إطار اجتماعي درامي مشوق، وذلك في فترة ستينيات القرن الماضي، حول خلافات أبناء رفعت السيوفي وعمهم منصور السيوفي على ميراث والدلهم وتركته الضخمة.

ويقوم مسلسل قصر النيل بمناقشة قضية مهمة وهي البحث عن القاتل الحقيقي لمنصور السيوفي، وسوف تتوالى الاتهامات طوال المسلسل وذلك لمعرفة القاتل الحقيقي له. فسوف تدور الاتهامات حول زوجته كاميليا (دينا الشربيني) وكذلك بين أبناء أخيه.

مسلسل قصر النيل الحلقة 11 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل قصر النيل

مسلسل قصر النيل من تأليف المؤلف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج محمد سري.

ولقد قام بالمشاركة عدد من النجوم الكبار ذو الشعبية الكبيرة وهم:

دينا الشربيني

صلاح عبد الله

مريم الخشت

محمود البزاوي

صبري فواز

ريهام عبد الغفور

أحمد خالد صالح

أحمد مجدي

نشوى

عمر السعيد

محمد محمود عبد العزيز

مسلسل قصر النيل الحلقة 11 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل قصر النيل

بدأت أحداث الحلقة 10 من مسلسل قصر النيل بأحداث مشوقة حيث قامت عايدة (ريهام عبد الغفور) بالذهاب لتشهد زورًا على كاميليا (دينا الشربيني) واتهامها بقتل منصور السيوفي ( صبري فواز). ولقد توالت الأحداث بمواجهة حادة بين فوزي (أحمد خالد صالح) وزوجته سعاد (ناردين فرج) والتي انتهت باعتراف فوزي لسعاد بأنها لم تحبه ولكن تزوجت منه للهرب من حبها مع شخص آخر. ولقد انتهت الحلقة بوصول الضابط خالد نوح (أحمد مجدي) للقبض على كاميليا بتهمة قتلها زوجها لكنه فوجئ بهروبها من القصر.

مواعيد عرض مسلسل قصر النيل على شاشات التليفزيون المصري

يتم عرض مسلسل قصر النيل على قناة mbc  مصر في الساعة 9:30 مساءً.

لمشاهدة مسلسل قصر النيل الحلقة 10 كاملة بجودة HD هنا

لمشاهدة مسلسل قصر النيل الحلقة 11 كاملة بجودة HD هنا

حيث يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد أن يتم عرض الحلقة الجديدة على شاشات التليفزيون.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More