أخبار مصر

مسلسل قصر النيل الحلقة 15 كاملة بجودة HD هنا

مسلسل قصر النيل الحلقة 15 كاملة بجودة HD هنا. مسلسل قصر النيل هو مسلسل مصري يعرض في رمضان2021 على شاشات التليفزيون المصري، ومسلسل قصر النيل من بطولة النجمة الشابة دينا الشربيني وباقة من النجوم الكبار.

مسلسل قصر النيل الحلقة 15 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل قصر النيل

تميزت أحداث مسلسل قصر النيل بالإثارة والتشويق وهذا ما جعله ينال الكثير من النجاح وإعجاب الجمهور والسوشيال ميديا، وكان هذا النجاح واضحًا من أولى حلقات المسلسل التي تم عرضها.

والجدير بالذكر أن النجمة دينا الشربيني قد نالت إعجاب الجمهور الشديد، وذلك بسبب ملابسها الأنيقة والمتميزة وكان نتيجة ذلك أنها أصبحت ترند في محركات البحث والسوشيال ميديا.

كما أن النجمة دينا الشربيني قد حققت نجاحًا كبيرًا بمسلسلاتها الرمضانية، فقلد نافست الموسم الماضي بمسلسل لعبة النسيان والذي قد تصدر التريند أكثر من مرة، بالإضافة إلى مسلسل زي الشمس والذي حقق نجاحًا كبيرًا وأصبح المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة.

مسلسل قصر النيل الحلقة 15 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل قصر النيل

قصة مسلسل قصر النيل

تدور أحداث مسلسل قصر النيل في إطار اجتماعي درامي مشوق، في حقبة ستينيات القرن الماضي، وذلك حول الخلافات التي تدور بين أبناء رفعت السيوفي وعمهم منصور السيوفي على ميراث والدهم وتركته الضخمة.

ولقد شهدت الحلقات السابقة من مسلسل قصر النيل الكثير من الغموض والتشويق، والتي جاءت حول نشوب خلافات بين كل من كاميليا (دينا الشربيني) وأفراد عائلة زوجها منصور السيوفي (صبري فواز)، وذلك لخلافهم حول الاستحواذ على الثروة الضخمة التي تركها منصور السيوفي.

مسلسل قصر النيل الحلقة 15 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل قصر النيل

أبطال مسلسل قصر النيل

مسلسل قصر النيل من تأليف المؤلف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج محمد سري.

ولقد قام بالمشاركة عدد ضخم من النجوم الكبار وهم:

دينا الشربيني

صلاح عبد الله

مريم الخشت

محمود البزاوي

صبري فواز

ريهام عبد الغفور

أحمد خالد صالح

أحمد مجدي

نشوى

عمر السعيد

محمد محمود عبد العزيز

مسلسل قصر النيل الحلقة 15 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل قصر النيل

مواعيد عرض مسلسل قصر النيل على شاشات التليفزيون المصري

يتم عرض مسلسل قصر النيل على قناة mbc  مصر في الساعة 9:30 مساءً.

ملخص الحلقة 14 من مسلسل قصر النيل

بدأت أحداث الحلقة 14 من مسلسل قصر النيل باكتشاف الضابط خالد نوح لمكان اختباء كاميليا ووعده لها بمساعدتها حتى يتم إثبات براءتها من تهمة قتل زوجها منصور السيوفي.

كما أن كاميليا قد كشفت للضابط سر والدتها وأنها كانت على علاقة عاطفية برجل الأعمال فهمي السيوفي ثم تزوجت منه ولقد شكل هذا السر صدمة كبيرة للضابط.

وانتهت أحداث الحلقة باختطاف رجال مجهولين لممدوح (محمود البزاوي) من منزله واصطحابه إلى مكان غامض، وبعد وصوله اكتشف مفاجأة أن منصور السيوفي لا يزال على قيد الحياة، ولم يمت.

لمشاهدة مسلسل قصر النيل الحلقة 14 كاملة بجودة HD هنا

لمشاهدة مسلسل قصر النيل الحلقة 15 كاملة بجودة HD هنا

حيث يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد أن يتم عرض الحلقة الجديدة على شاشات التليفزيون.

المصدر: الأقباط نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى