مسلسل قصر النيل الحلقة 28 كاملة بجودة HD هنا

مسلسل قصر النيل الحلقة 28 كاملة بجودة HD هنا. مسلسل قصر النيل من المسلسلات المصرية التي تعرض في رمضان 2021، ومسلسل قصر النيل من بطولة النجمة الشابة دينا الشربيني ومجموعة من النجوم الكبار، وقد لاقى مسلسل قصر النيل الكثير من النجاح وإعجاب الجمهور والسوشيال ميديا وذلك من أولى حلقاته التي تم عرضها.

مسلسل قصر النيل الحلقة 28 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل قصر النيل

قصر النيل مسلسل دينا الشربيني الجديد وقد فجأت جمهورها بدخولها ماراثورن رمضان رغم حالتها النفسية الصعبة الخاصة بموضوع انفصالها عن المطرب المصري الشهير “عمرو دياب” والتي تعتبر صدمة كبيرة لها ولجمهورها بعد قصة الحب الكبيرة بينهما لسنوات. لكنها كسرت كل تلك الحواجز الحزينة لتعود بإشغال نفسها بعمل درامي جديد. نتمنى لها النجاح مرة أخرى.

والجدير بالذكر أن النجمة دينا الشربيني قد نالت إعجاب الجمهور الشديد، وذلك بسبب ملابسها الأنيقة والمتميزة وكان نتيجة ذلك أنها أصبحت ترند في محركات البحث والسوشيال ميديا.

وتميزت أحداث مسلسل قصر النيل بالإثارة والتشويق وهذا ما جعله ينال الكثير من النجاح وإعجاب الجمهور والسوشيال ميديا، وكان هذا النجاح واضحًا من أولى حلقات المسلسل التي تم عرضها.

قصة مسلسل قصر النيل

يعد مسلسل قصر النيل من المسلسلات الدرامية التشويقية التي تدور حول فترة الستينات في القرن الماضي في قصر كبير في منطقة وسط البلد بالتحديد في القاهرة القديمة في الزمالك، حيث يطل القصر على النيل، وتدور الأحداث حول زواج دينا الشربيني التي تلعب دور كاميليا في المسلسل بعد موت زوجها من أخو زوجها، فيتوالد الصراع بينها وبين زوجته الأولي، وسرعان ما تحدث جريمة كبيرة في القصر، وهناك العديد من المراحل لحل لغز الجريمة.

مسلسل قصر النيل الحلقة 28 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل قصر النيل

أبطال مسلسل قصر النيل

مسلسل قصر النيل من تأليف المؤلف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج محمد سري.

ولقد قام بالمشاركة عدد ضخم من النجوم الكبار وهم:

دينا الشربيني

صلاح عبد الله

مريم الخشت

محمود البزاوي

صبري فواز

ريهام عبد الغفور

أحمد خالد صالح

أحمد مجدي

نشوى

عمر السعيد

محمد محمود عبد العزيز

مواعيد عرض مسلسل قصر النيل على شاشات التليفزيون المصري

عرض أحداث مسلسل “قصر النيل” الحلقة الجديدة في تمام التاسعة والنصف مساء

على فضائية “mbc مصر”، بينما تعرض الإعادة في تمام الواحدة صباحاً بعد منتصف الليل على فضائية “mbc مصر2″، ويعاد في تمام الرابعة والنصف عصرا على فضائية “mbc مصر”.

مسلسل قصر النيل الحلقة 28 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل قصر النيل

ملخص الحلقة 27 من مسلسل قصر النيل

نجحت كاميليا (دينا الشربيني) خلال الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل “قصر النيل“، في الإيقاع بخالها ممدوح (محمود البزاوي) ليعترف بكل ما فعله من جرائم في سبيل حماية الجنيهات الذهبية، وبمساعدة منير(عمر السعيد) عرفت كاميليا أن الكنز الآن في حوزة  المحامي عزت درويش (صلاح عبد الله) وأنه هو من خطط لسرقته.

كما اشتعلت علاقة الحب بين كاميليا والمقدم خالد نوح (أحمد مجدي) الذي أهداها ديوان شعر من تأليفه يتغزل في عينيها، وباح لها بكل أسراره التي لا يعرفها أحد، وطلب منها مصارحته بكل ما تفعله في حياتها، وأن تثق به.

وفي صدمة جديدة لكاميليا أخبرها خالد نوح بأنه وصل أخيرًا لحل لغز قضية منصور السيوفي، واكتشف أن منصور نفسه هو من دبر عملية قتله واختفاءه الغامض، وأنه تنكّر على هيئة المستثمر الإيطالي الذي يرغب في شراء القصر ليترك كاميليا في حالة من الذهول والصدمة.

وبعد الكثير من المؤامرات وصل منصور إلى كنز فهمي السيوفي (تامرضيائي) بعد أن خدع الجميع وزيف موته، ولكن بعد أن اكتشفت كاميلياالحقيقية هل ستنتقم منه في الحلقات المتبقية من مسلسل قصر النيل؟

لمشاهدة مسلسل قصر النيل الحلقة 27 كاملة بجودة HD هنا

لمشاهدة مسلسل قصر النيل الحلقة 28 كاملة بجودة HD هنا

حيث يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد أن يتم عرض الحلقة الجديدة على شاشات التليفزيون.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More