أخبار مصر

مسلسل كوفيد 25 الحلقة الأولى 1 كاملة بجودة HD

مسلسل كوفيد 25 الحلقة الأولى 1 كاملة بجودة HD

مسلسل كوفيد 25 الحلقة الأولى 1 كاملة بجودة HD هو العظمة، حيث نجد أن هذا المسلسل قد تصدر تريندات السوشيال ميديا بشكل ساحق قبل صدور الحلقة الأولى منه.

كما نجد أن هذا المسلسل من أفضل المسلسلات التي يمكن للفرد متابعتها والاستمتاع بمشاهدتها، كما نجد أن يوسف الشريف الممثل المميز يفاجئنا كل عام كعادته، وقد عمد هذا العام إلى إنشاء مسلسل مميز يحكي تجربة شبه واقعية تحاكي العالم كله.

مسلسل كوفيد 25 الحلقة الأولى 1 كاملة بجودة HD

أهم أحداث مسلسل كوفيد 25

يحكي المسلسل عن فيروس لعين أشرس من فيروس كوفيد المنتشر في الوقت الحالي، ويقوم يوسف الشريف بدور الطبيب يس، وهو الطبيب الذي يبحث ويتحرى انتشار الفيروس، ويعلم بوجود الفيروس قبل انتشاره وتواجده، وتتوالى أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة للمشاهدين بشكل كبير.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل كوفيد 25

تدور أحداث أول حلقة من المسلسل حول الطبيب يس والذي فقد ابنه نتيجة لإصابته بفيروس كوفيد 19، ولم يستطع الطبيب إنقاذه مما جعله يبتعد عن مهنة الطب لفترة من الزمن، وبعد ذلك يعود مرة أخرى نتيجة لشعوره بفيروس ما لعين ينتشر في الأرجاء، ويتسبب هذا الفيروس في الإصابة بالجنون، كما يقوم الطبيب يس بنشر العديد من الفيديوهات حول وجود فيروس جديد، وعلى الرغم من أنه يرى أن هناك فيروس سوف ينتشر في الأرجاء نتيجة للأحداث التي تدور حوله.

وانتشار هذا الفيروس في الكثير من أنحاء العالم بشكل مفاجئ إلا أن هناك عدد كبير من الأشخاص لم يقتنعوا بهذا الرأي، وتتوالى الأحداث عند تركه ابنته مع جارته وتنتهي الحلقة عند موقف لم يكن بالحسبان حيث يتذكر يس أن الشخص الذي ترك ابنته عنده قد قام بتكرار كلماته أكثر من مرة مما يدل على أنه من المتوقع أن يكون مصابًا بالفيروس فيصاب يس بالرعب على ابنته، ويقوم بالذهاب إليها سريعًا، وتنتهي الحلقة قبل ذهابه إليها.

أبطال المسلسل

شارك في التمثيل مجموعة من أكثر الممثلين تميزًا، وعلى رأسهم البطل يوسف الشريف، والذي حاز المسلسل قبل إعلانه على الإقبال الشديد نتيجة؛ لكونه مشاركًا فيه، كما شارك في المسلسل كل من:

ديانا هشام

ميرنا نور الدين

راندا البحيري

إسلام جمال

زكي فطين عبدالوهاب

أيتن عامر

وقام بالتأليف إنجي علاء، كما أن الإخراج كان لأحمد نادر جلال.

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25

يتم عرض المسلسل في تمام الساعة الثانية عشر ونصف صباحًا، وتتم الإعادة في السابعة صباحًا، ثم يعاد مرة أخرى في الحادية عشر ونصف صباحًا، ويتم عرض هذا المسلسل على قناة on، كما يتم عرضه على قناة الحياة.

لمشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل كوفيدو 25 اضغط هنا

 

المصدر: الأقباط نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى