مسلسل كوفيد 25 الحلقة 10 العاشرة كاملة بجودة HD

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 10 العاشرة كاملة بجودة HD

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 10 العاشرة كاملة بجودة HD حيث تبدأ الحلقة بمقتل عم وحيد عند خروجه من المستشفى على يد إحدى المصابين بالفيروس.

تبدأ حلقات المسلسل في عرض المناطق المحظورة، وما آلت إليه الأمور نتيجة لانتشار الفيروس اللعين، وذلك يوضح أن الفيروس أصبح لا يقتل المصاب فقط بل يؤدي لتحوله لكائن آخر مختلف ومخيف، ولا يصبح بشرًا، وبالتالي فإن اللقاح ليس له فائدة، وهذا ما أثبته الطبيب يس.

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 10 العاشرة كاملة بجودة HD

أهم أحداث مسلسل كوفيد 25

هذا المسلسل تدور أحداثه حول فيروس ألعن وأشرس من فيروس كورونا المنتشر حاليًا، ولا يعرف الأطباء هوية الفيروس الجديد، ولا طريقة انتقاله، كما نجد أن الطبيب يس والذي يقوم بدوره يوسف الشريف هو الذي اكتشف وجود فيروس غريب يصيب العديد من الأفراد، وينتقل من شخص لآخر بدون وجود أي سبب لانتقاله، ونجد أن  أحداث المسلسل تدور حول هذا الفيروس، وكيفية التخلص منه، وطرق انتشاره، ويعمل الطبيب يس على إقناع الجميع بوجود فيروس يصيب خلايا المخ، وهو أشرس من فيروس كورونا.

أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل كوفيد 25

عند عودة الطبيب يس ورامي يبدأ رامي في إخبار الطبيب يس بأن البنزين لا يكفي، وأن أقرب بنزينة لهم على بعد يصل إلى 25 كيلو متر، ويتفاجئ الطبيب يس ورامي بأن أحد الأفراد يطلب منه المساعدة ليعود هو وزوجته وابنته، ويذهب الطبيب يس ورامي إلى البنزينة بغرض الحصول على البنزين، ويستطيعوا الحصول على أربع جراكن من البنزين في مقابل حصول صاحب البنزين على كمية من العصائر، كما انتشرت حالة من الهلع والذعر في المستشفى؛ لخروج إحدى المصابين من الحجر، و نجد أن المستشفى أصبحت في مكان محظور ولا يمكن تركها والابتعاد عنها، وتنتهي الأحداث في محاولة من الدكتور ياسين القيام بإنقاذ الطفل حسن من الأشخاص المصابين بالفيروس الجديد فهل يستطيع القيام بذلك؟!!!

وتنتهي كل حلقة بشكل تشويقي للحلقة التي تليها، وينتظر المشاهدين معرفة الأحداث، ومعرفة مدى تطور هذا الفيروس اللعين، وما تؤول إليه الأحداث.

أبطال المسلسل

شارك في التمثيل مجموعة من أكثر الممثلين تميزًا، وعلى رأسهم البطل يوسف الشريف، والذي حاز المسلسل قبل إعلانه على الإقبال الشديد نتيجة؛ لكونه مشاركًا فيه، كما شارك في المسلسل كل من:

ديانا هشام

ميرنا نور الدين

راندا البحيري

إسلام جمال

زكي فطين عبدالوهاب

أيتن عامر

وقام بالتأليف إنجي علاء، كما أن الإخراج كان لأحمد نادر جلال.

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25

يتم عرض المسلسل في تمام الساعة الثانية عشر ونصف صباحًا، وتتم الإعادة في السابعة صباحًا، ثم يعاد مرة أخرى في الحادية عشر ونصف صباحًا، ويتم عرض هذا المسلسل على قناة on، كما يتم عرضه على قناة الحياة.

لمشاهدة الحلقة 10 من مسلسل كوفيد 25 اضغط هنا

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More