مسلسل لعبة نيوتن الحلقة التاسعة 9 كاملة بجودة HD  

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة التاسعة 9 كاملة بجودة HD  

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة التاسعة 9 كاملة بجودة HD  وهو مسلسل درامي اجتماعي يحكي لنا أحداث شيقة ومؤثرة تجمع بين زوجين يبحثان عن طريقة لوضع مولودهما في أمريكا؛ لكي يتمكن من الحصول على الجنسية الأمريكية.

أحداث المسلسل تدور بشكل مميز، وفي إطار تشويقي يجذب انتباه العديد من المشاهدين للاستمتاع بأحداث المسلسل، والتي تدخل في الكثير من التعقيدات، ويتعرض كلتا الطرفين للكثير من الصعوبات والعقبات.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة التاسعة 9 كاملة بجودة HD  

 قصة مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن قصته تشويقية ومؤثرة بشكل كبير، وهذه القصة واقعية، حيث نجد أن هناك العديد من الأفراد يرغبون في الحصول على جنسية أخرى غير جنسيتهم، وهذا الموضوع يتم التعرض له بشكل واسع، وتقوم هنا البطلة والتي تقوم بدورها الفنانة منى زكي بأداء دورها على أكمل وجه، حيث نجد أنها تعمل على السفر لأمريكا مع الوفد من أجل حضور مؤتمر ما، وبعد ذلك تظل هناك بطريقة غير شرعية، وكان من المتوقع أن يسافر لها زوجها، ولكن يحدث ما لم يكن في الحسبان، ولم يستطع السفر، ويطلب منها العودة، ولكنها تأبى أن تعود بعد أن أخذت هذا الشوط من التضحيات في سبيل ولادة طفلها في أمريكا.

أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل لعبة نيوتن

عودة هنا إلى الشارع مرة أخرى، وتقوم بالاتصال بسارة، وتخبرها بأنها تركت المنزل، وسوف تترك العمل لدى مؤنس، وعلى الناحية الأخرى يقوم حازم بالشعور بالخوف إثر قيامه بتغذية النحل على هذه المادة المخدرة، ولكن بدر يطمأنه بأن النحل الذي يتغذى على الأفيون لحبايبه وضيوفه فقط، وليس للجميع، وعند العودة إلى هنا مرة أخرى نجدها تجلس في الشارع مع حقيبتها، وتنام على مقعد من المقاعد الموجودة في الشارع، وقد كان متوقعًا أن تترك هنا الشقة لمؤنس عقب اعترافه بحبه لها.

أبطال مسلسل لعبة نيوتن

هناك مجموعة مميزة من أفضل الفنيين والأبطال قاموا بالمشاركة في المسلسل، ونذكر منهم الآتي:

الفنانة منى زكي.

مايان السيد.

عائشة بن أحمد.

الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي.

محمد ممدوح.

موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن

يتم عرض المسلسل على عدة منصات و من بينها منصة Watch it، و قناة DMC، وشاهد VIP، كما أن موعد عرض المسلسل هو السابعة  وخمس وأربعون دقيقة، كما أن الإعادة تتم مرتين وهما في الثانية صباحًا، وفي العاشرة صباحًا.

لمشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل نيوتن اضغط هنا

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More