مسلسل لعبة نيوتن الحلقة الثامنة 8 كاملة بجودة HD  

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة الثامنة 8 كاملة بجودة HD  

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة الثامنة 8 كاملة بجودة HD  ويحكي هذا المسلسل عن قضية مصرية درامية شيقة تجمع بين زوجين يرغبا في القيام بوضع مولودهما في أمريكا؛ لكي يأخذ الجنسية الأمريكية.

وتمر أحداث المسلسل بالكثير من المواقف الشيقة والمؤثرة، كما نجد أن المسلسل يأخذ منحنيات كثيرة، ومواقف عصيبة لم تكن في حسبان أيًا منهما، ويتم الدخول في العديد من الدوامات والدوائر، وتستمر الأحداث على هذا المنوال.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة الثامنة 8 كاملة بجودة HD  

 قصة مسلسل لعبة نيوتن

المسلسل له قصة مشوقة ومؤثرة بشكل كبير، وتعد هذه القصة واقعية في رغبة البعض في الحصول على جنسية أخرى غير جنسيته، ويتم مناقشة هذا الموضوع بشكل واسع، والبحث عن خبايا الأحداث، وما تؤول إليه هذه الأفكار، وتقوم بدور البطولة الفنانة منى زكي، والتي قامت بالذهاب مع الوفد إلى أمريكا؛ لحضور مؤتمر، وبعد ذلك قامت بالهروب من الوفد من أجل البقاء في أمريكا، وكانت على اتفاق مع زوجها أن يصل لها، ولكن حدثت له مشكلة ما منعته من السفر، وتستمر الأحداث بشكل متسلسل وتشويقي.

أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل لعبة نيوتن

تشهد الحلقة الثامنة صراعًا وخلافًا نشب بين هنا وزوجها إثر معرفته بأنها تعيش في أمريكا مع شاب غريب يدعى زي، وقد علم زوجها بذلك من خلال مؤنس الذي أوضح لسارة أن هنا تعيش مع رجل غريب، وقد قام مؤنس بالاعتراف لهنا بأنه من أوصل ذلك لزوجها من أجلها وأنه كان خائفًا عليها فتطلب منه هنا أن يتركها بمفردها، كما نجد أن هنا تنزعج من شك زوجها فيه وتنفعل عليه.

أبطال مسلسل لعبة نيوتن

هناك مجموعة مميزة من أفضل الفنيين والأبطال قاموا بالمشاركة في المسلسل، ونذكر منهم الآتي:

عائشة بن أحمد.

مايان السيد.

الفنانة منى زكي.

الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي.

محمد ممدوح.

موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن

يتم عرض المسلسل على عدة منصات و من بينها منصة Watch it، و قناة DMC، وشاهد VIP، كما أن موعد عرض المسلسل هو الثامنة  وخمس وأربعون دقيقة، كما أن الإعادة تتم مرتين وهما في الثانية صباحًا، وفي العاشرة صباحًا.

لمشاهدة الحلقة الثامنة من مسلسل نيوتن اضغط هنا

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More