مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 28 كاملة بجودة HD

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 28 كاملة بجودة HD

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 28 كاملة بجودة HD والتي تحكي لنا أحداث مميزة، وذلك بعد أن قامت هنا بالهروب من مؤنس والذهاب لحازم، وزواج حازم من أمينة.

تأخذ الأحداث مساقًا جديدًا فلا تأخذ الناحية التي اتفق عليها هنا وحازم في البداية، بل نجد أن هناك الكثير من الأمور التي تنقلب بشكل كبير غير المتعارف عليه، ويدور المسلسل في إطار من التشويق والإثارة.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 28 كاملة بجودة HD

قصة مسلسل لعبة نيوتن

تدور أحداث المسلسل حول قيام امرأة وزوجها بالبحث عن طريقة؛ لوضع طفلهما على الأراضي الأمريكية، وحصولهما على الجنسية، وتستمر أحداث المسلسل بشكل درامي مشوق، وعلى الجانب الآخر تحدث الكثير من الأزمات، والخلافات غير التي خططا له سويًا، وتقوم البطلة بالذهاب إلى أمريكا مع الفريق الذي يذهب في مؤتمر ما، وتستمر هي هناك بطريقة غير شرعية بعيدًا عن الفريق إلى أن تضع طفلها، وتمر بالكثير من العقبات والمشاكل.

أحداث الحلقة 28من مسلسل لعبة نيوتن

شهدت الحلقة 28 وفاة أمينة، كما شهدت الحلقة ذهاب مؤنس إلى زين للاعتذار من هنا، ولكن هنا قد رفضت ذلك رفضًا تامًا، كما تم دفن أمينة في مقابر العزبة بناءً على احتياج بدر لذلك.

أبطال مسلسل لعبة نيوتن

هناك مجموعة مميزة من أفضل الفنيين والأبطال قاموا بالمشاركة في المسلسل، ونذكر منهم الآتي:

مايان السيد.

عائشة بن أحمد.

الفنانة منى زكي.

الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي.

محمد ممدوح.

موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن

يتم عرض المسلسل على عدة منصات و من بينها منصة Watch it، و قناة DMC، وشاهد VIP، كما أن موعد عرض المسلسل هو السابعة  وخمس وأربعون دقيقة، كما أن الإعادة تتم مرتين وهما في الرابعة صباحًا، وفي الرابعة  عشرصباحًا.

لمشاهدة الحلقة 27 من مسلسل نيوتن اضغط هنا

 

 

 

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More