مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10 كاملة بجودة HD

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10 لمشاهدة الحلقة 9 اضغط هنا

مسلسل ملوك الجدعنة تجدون به العديد من الأحداث والتشويق، وهو مسلسل درامي يعرض حياة صديقين هما سفينة وسرية، حيث يقدم لنا المعنى الحقيقي للصداقة ومدى حب الأصدقاء لبعض، المسلسل مستوحى من فيلم سلام يا صاحبي وقامت بتأليفه عبير سليمان، أبدع الممثلون في أدوارهم مما كان له الفضل العظيم في نجاح المسلسل، أنتجته شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح اخوان)، وقام بالإنتاج صادق نور الصباح، الإنتاج الفني لعلي حسن، وإخراج المبدع أحمد خالد موسى.

مسلسل ملوك الجدعنة
مسلسل ملوك الجدعنة

قصة مسلسل ملوك الجدعنه

يحكي المسلسل قصة الصديقان سفينة سرية والحقيبة التي أعطاها لهم علي، وما سببته لهم من مشاكل ومطاردات كثيرة، أدخلتهم في صراعات عديدة مع تجار كبار.

حيث ان الحقيبة كانت تحوي بداخلها ماس حر تقدر قيمته بمبالغ عالية وباهظة، ولكن لم يكن يعرف الصديقان أسباب مطاردتهم إلا عندما فتحوها وعلموا ما بها.

لمشاهدة أحداث الحلقة 8 من ملوك الجدعنه تابع الرابط هنا

الكثير من المشاهد الدرامية والعائلية والأكشن والضحك تجدونها داخل مسلسل ملوك الجدعنة، كما عرض المسلسل خطبة سرية لحبيبته فاتن بطريقة فكاهية، وسخريتهم من عنتر وتجاهل وجوده وهو كان يتحدث مع والدها لخطبتها، كما عرضت الحلقة حديث البطلان مع العتال وبداية تحديهم له، انتظروا المفاجأة داخل الحلقة العاشرة.

أبطال مسلسل ملوك الجدعنه

يضم ملوك الجدعنة أفضل الفنانين ويشاركوا في تمثيله مثل:

يوسف شعبان، وليد فواز، حسن الرداد، دلال عبد العزيز، عمرو سعد، ياسمين رئيس، وعمرو عبد الجليل، مصطفى شعبان، ورانيا يوسف، لمى كتكت، أمنية العربي، أحمد صفوت، وفرح يوسف، ليلى حسن، وأية مصطفى عيتاني، عباس أبو الحسن، محمد صالح، كريم أدريانو، مريم أمين، أحمد كشك، زينب العبد.

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنه

تقوم قنوات MBC بعرض مسلسل ملوك الجدعنة، ومن بين قنواتها قناة MBCمصر وهي العارضة الاولى للمسلسل في أوقاته التالية:

• 7 مساءً.

• 12:30 صباحاً.

• 1 مساءً.

يقوم موقعنا عبر صفحته الرسمية بوابة الاقباط نيوز بعرض جميع حلقات المسلسل بدون اشتراك وبدون إعلانات

ويعرض بالاشتراك المقدم على شاهد VIP.

 لمشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقة 10 كاملة بجودة HD اضغط هنا.

يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد عرض الحلقة علي شاشة التلفزيون.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More