مسلسل موسى الحلقة التاسعة 9 كاملة بجودة HD

مسلسل موسى الحلقة التاسعة 9 كاملة بجودة HD

مسلسل موسى الحلقة التاسعة 9 كاملة بجودة HD والذي حاز على شعبية كبيرة، وما زالت شعبيته تتزايد شيئًا فشيئًا؛ للقيام باختيار الواقع الصعيدي وتمثيله بأدق التفاصيل، وقيام الفنانين بأداء دورهم على أكمل وجه، وبشكل مميز.

يتم مناقشة عدة قضايا من بينها قضايا المقاومة المصرية، وما قام به الشعب  الصعيدي في مقاومة الاحتلال، وقد أبدع المخرج في اختيار الأدوار والملابس للفنانين في قيامهم بهذه الأدوار التي تتناسب معهم، ومع الواقع الصعيدي، كما أن دور البطولة قام به الفنان محمد رمضان.

مسلسل موسى الحلقة التاسعة 9 كاملة بجودة HD

أهم أحداث مسلسل موسى

المسلسل يحكي لنا قصة واقعية من واقع الحياة الصعيدية والواقع المصري في فترة الستينيات، حيث كان هناك شاب يعمل في الصعيد، واشتدت عليه الصعوبات والعقبات فقام بالذهاب إلى القاهرة، وذلك من أجل البحث عن العمل، والتربح من التجارة، وتدور الأحداث في إطار من التشويق، حيث يتم إغراق القرية إثر نشوب فيضان بها، ولا يستطيع البطل إنقاذ حبيبته بل تأخذها المياه وتنتهي حياتها غرقة، كما يقوم البطل بالثأر لأخيه، وتشتمل الأحداث على التشويق والأكشن.

أحداث الحلقة التاسعة من موسى

تدور أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل موسى حول فقدان موسى لأمه، حيث نجد أنه تركها وذهب للقيام بعمله، وعندما انتهى من عمله أعطاه المقاول نصف يومياته؛ لأنه لم يقم باحترام فخر باشا، وفي الوقت ذاته كانت أمه قد تغلبت على ثعبان يحاول مهاجمتها وقامت بقتله بالسلاح الذي تركه موسى لها، و قام بالذهاب بها إلى الطبيب لمعاناتها من ألم في ظهرها، ولكنها رفضت أن تبقى داخل المستشفى، كما قام فخر باشا بالطلب من المقاول بأن يتهم موسى بسرقة الجنيه، وقام بوضع المنوم له في الشاي، ووضعه في حفرة، وقام موسى بمحاولة استعطافه؛ للذهاب لنجدة أمه ولكنه رفض وتركه، وقامت فتاة تدعى مارينا بإخراج موسى من الحفرة بمساعدة والدها الخواجة، وذهب موسى لوالدته بالدواء، ولكنها كانت توفت.

أبطال مسلسل موسى

هناك عدة أبطال مميزين يقوموا بالتمثيل في هذا المسلسل ومن بنيهم نجد الآتي:

محمد رمضان

هبة مجدي

أسماء جلال

سيف النصر

أمير صلاح الدين

منذر رياحنة

ضياء عبدالخالق

كما أن هناك نخبة من أفضل الممثلين قاموا بأداء أدوارهم بأكمل وجه، وبأفضل أداء.

مواعيد عرض مسلسل موسى

يتم عرض المسلسل في الساعة السادسة والنصف في توقيت الإفطار؛ لذا يقوم جمع كبير من المشاهدين بالاستمتاع برؤية مشاهده أثناء تناولهم للإفطار، كما تتم الإعادة في تمام الساعة 11:30، وتتم الإعادة مرة أخرى في الساعة 11 صباحًا، وذلك على قناة DMC.

 لمشاهدة مسلسل موسى الحلقة التاسعة اضغط هنا

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More