مسلسل موسى الحلقة الثامنة 8 كاملة بجودة HD

مسلسل موسى الحلقة الثامنة 8 كاملة بجودة HD

مسلسل موسى الحلقة الثامنة 8 كاملة بجودة HD يتم من خلاله تصوير رؤية الواقع الصعيدي، وما لاقاه في هذه الفترة من العديد من الأحداث، كما تم تصوير هذا المسلسل في عدة مدن وبديكورات مختلفة، وتتناسب مع هذا العمل المميز.

يتم من خلال المسلسل مناقشة عدة قضايا من بينها قضايا الصعيد المختلفة، ويقوم بدور البطولة الفنان محمد رمضان، ويقوم هذا الفنان بتمثيل دوره على أكمل وجه، كما نجد أن المخرج قام باختيار الملابس والأدوار والشخصيات بأفضل الطرق.

مسلسل موسى الحلقة الثامنة 8 كاملة بجودة HD

أهم أحداث مسلسل موسى

يتم من خلال المسلسل التحدث عن شاب صعيدي يعمل على الهجرة من الصعيد إلى القاهرة؛ للعمل في التجارة والتربح من التجارة، كما يمر بالعديد من الأزمات والمصائب، ونجد أنه يحاول الانتقام من الاحتلال الإنجليزي للثأر لأخيه، وتدور الأحداث بشكل متسلسل يجذب انتباه المشاهد بصورة كبيرة في إطار من الإثارة والتشويق.

أحداث الحلقة الثامنة مسلسل موسى

الحلقة الثامنة من مسلسل موسى تبدأ بمشادة كلامية بين منذر رياحنة، وبين أمه بسبب شفيقة، كما يقوم موسى بتحقيق أمنية والدته ويذهب بها إلى القاهرة، وتطلب منه والدته أن يقتل شقيقته؛ لكي يجعل رايته بيضاء، كما أن نجاة حبيبة موسى قد ماتت إثر الانفجار الذي حدث في الحلقة السابقة.

أبطال مسلسل موسى

هناك جمع مميز من أهم أبطال التلفاز يشاركوا في مسلسل موسى، وهؤلاء الأبطال هم كالآتي:

محمد رمضان

أسماء جلال

هبة مجدي

سيف النصر

أمير صلاح الدين

منذر رياحنة

ضياء عبدالخالق

كما أن هناك نخبة من أفضل الممثلين قاموا بأداء أدوارهم بأكمل وجه، وبأفضل أداء.

مواعيد عرض مسلسل موسى

يتم عرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر، وذلك في توقيت تناول الشعب المصري الإفطار، ونجد أن هناك إقبال كبير من قبل الكثير من المتابعين والمشاهدين يقومون بمتابعة حلقات المسلسل الدرامي المميز، وتتم الإعادة بعد ذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، كما أن المسلسل يتم عرضه على قناة DMC.

لمشاهدة مسلسل موسى الحلقة الثامنة اضغط هنا

 

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More