أخبار مصر

مسلسل موسى الحلقة الخامسة 5 كاملة بجودة HD

مسلسل موسى الحلقة الخامسة 5 كاملة بجودة HD

مسلسل موسى الحلقة الخامسة 5 كاملة بجودة HD والذي من خلاله يتم محاكاة الدراما المصرية، ويقوم المخرج من خلال هذا المسلسل بعرض قضية من أهم قضايا الصعيد المصري.

يقوم بدور البطولة الفنان محمد رمضان، والذي لاقى شعبية كبيرة إثر قيامه بالتمثيل، ولذلك فإن مسلسل موسى حاز على إعجاب ومتابعة من قبل الكثير من المشاهدين، كما أن هناك توفيق مميز في ملابس وشكل الفنانين الذين قاموا بأداء الأدوار الصعيدية بحبكة درامية مميزة.

مسلسل موسى الحلقة الخامسة 5 كاملة بجودة HD

أهم أحداث مسلسل موسى

يحكي هذا المسلسل عن بطل يعيش في صراعات وأزمات عديدة تستمر هذه الأزمات طيلة حلقات المسلسل، ويبدأ هذا البطل والذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان في الهرب من الصراعات التي تنتشر حوله؛ لذا يبدأ في البحث عن عمل في التجارة، كما يتم هروب الكثير من المواطنين من الصعيد نزوحًا إلى القاهرة، ويحكي المسلسل عن طبيعة المقاومة المصرية التي قام بها الأفراد في الصعيد.

لمشاهدة أحداث الحلقة الخامسة من موسى تابع الرابط هنا

بدأت أحداث الحلقة بحديث يدور بين محمد رمضان، وصديقه جابر وهما في الجبل، ويشكي الأول عن معاناته بعد مقتل أخيه مصطفى الغريب، ويبدأ موسى وجابر في الاتفاق معًا على الانتقام من الإنجليز ومقاومتهم ثأرًا لأخيه، ويقوم موسى وجابر بمحاربة استراحة الإنجليز، كما يقوموا بقتل الحراس، ويبدأوا في الاستيلاء على الخزنة، وما تشتمل عليه من مال وذهب وآثار، ويبدأ موسى ورفاقه في الذهاب عقب أن أشعلوا النار في الاستراحة، وبعد ذلك يقوم موسى  بزيارة أمه وجده متخفيًا، ثم يذهب للطبيب، ويطلب منه ضرورة معالجة أمه، وتستمر الأحداث في سياق مشوق، حيث يريد جد شفيقة أن يعيدها لزوجها مسعد بعد أن طلقها، ولكن طليقها يرفض ذلك تمامًا ويتهم زوجته بالزنا؛ لذا تحاول هي جاهدة القيام بإجهاض حملها.

أبطال مسلسل موسى

هناك جمع مميز من أهم أبطال التلفاز يشاركوا في مسلسل موسى، وهؤلاء الأبطال هم كالآتي:

منذر رياحنة

أسماء جلال

هبة مجدي

سيف النصر

محمد رمضان

أمير صلاح الدين

ضياء عبدالخالق

وذلك على سبيل الذكر لا الحصر فهناك مجموعة مميزة من أفضل الفنيين والممثلين الآخرين الذين استطاعوا القيام بأداء دورهم بأفضل الطرق.

مواعيد عرض مسلسل موسى  

عرض المسلسل في تمام الساعة السادسة والنصف كل يوم مساءً، وذلك مع وقت الإفطار؛ لذا نجد أن هناك شعبية كبيرة تتابع حلقات هذا المسلسل، ويتمتعون بمشاهدة المسلسل في توقيت الإفطار، كما يتم الإعادة بعد ذلك بمرور ساعتين، ويتم عرض المسلسل على قناة DMC.

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى