مسلسل موسى الحلقة العاشرة 10 كاملة بجودة HD

مسلسل موسى الحلقة العاشرة 10 كاملة بجودة HD

مسلسل موسى الحلقة العاشرة 10 كاملة بجودة HD وهذا المسلسل يحكي عن أحداث شخص يعيش في الصعيد، ويتم تمثيل المسلسل من خلال مجموعة من أفضل الفنيين الذين يقومون بأداء دورهم بأفضل الطرق.

كما نجد أن هذا المسلسل يعرض لنا قضية هامة في هذا الوقت، وهي مدى اهتمام المواطنين بوطنهم في التصدي للعدو، ويحكي لنا فترة الستينيات.

مسلسل موسى الحلقة العاشرة 10 كاملة بجودة HD

أهم أحداث مسلسل موسى

يحكي المسلسل عن شاب يعمل على ترك الصعيد من أجل البحث عن العمل، فيقوم بالذهاب للقاهرة للتربح والعمل في التجارة، وفي الوقت ذاته يقوم هذا الشاب بالثأر لمقتل أخيه من الاحتلال فيقوم بإحراق المعسكر الذي يقيمون فيه، وتتوالى الأحداث في إطار من الأكشن مميز للغاية، كما نجد أن هناك فيضان يحدث يؤدي لفقدانه حبيبته، وهناك جانب آخر يسلط المخرج الضوء عليه حول المقاومة المصرية وما يقوم به المصريين.

أحداث الحلقة العاشرة من موسى

يتم في بداية الحلقة العاشرة دفن والدة موسى، وبعد ذلك تقوم كاحلة بإخبار ابنها نوفل بأن موسى ما زال حيًا، ولم يمت كما زعم الإنجليز، وعلى الجانب الآخر نجد أن هناك فتاة فرنسية تقوم برسم موسى على لوحة فنية، ولكن ذلك يسبب غضب الباشا، ويأمر بألا يدخل موسى للسرايا مرة أخرى، ويحاول نوفل القيام بالتعدي على شفيقة أخت موسى فتقوم الأخرى بطعنه بالسكين، وتفر هاربة، ويقوم موسى بطلب أحد أصدقائه لمساعدته في البحث عن نوفل؛ لكي ينتقم منه بعد ما فعله مع أخته:.

أبطال مسلسل موسى

هناك عدة أبطال مميزين يقوموا بالتمثيل في هذا المسلسل ومن بنيهم نجد الآتي:

محمد رمضان

أمير صلاح الدين

أسماء جلال

هبة مجدي

سيف النصر

منذر رياحنة

ضياء عبدالخالق

كما أن هناك نخبة من أفضل الممثلين قاموا بأداء أدوارهم بأكمل وجه، وبأفضل أداء.

مواعيد عرض مسلسل موسى

الحلقة العاشرة من المسلسل تم عرضها في تمام الساعة السادسة والنصف في موعد الإفطار؛ لذلك نجد أن هناك كثير من المشاهدين يقوموا بمتابعتها يوميًا، ويستمتعوا برؤية مشاهدها، كما نجد أن الإعادة تتم في تمام الساعة 11:30، وتتم الإعادة مرة أخرى في الساعة 11 صباحًا، وذلك على قناة DMC.

 

لمشاهدة مسلسل موسى الحلقة العاشرة اضغط هنا

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More