أخبار مصر

مسلسل موسى الحلقة 24 كاملة بجودة HD

مسلسل موسى الحلقة 24 كاملة بجودة HD

مسلسل موسى الحلقة 24 كاملة بجودة HD والذي يحكي لنا حياة المواطنين في الصعيد، وما تعرض له المواطن موسى من عقبات وصعوبات أدت إلى قيامه بالبحث عن عمل آخر من خلال الذهاب للقاهرة.

كما أخذت الأحداث مجريات مختلفة، ومن بينها حدوث فيضان للقرية التي يعيش فيها، كما شهد المسلسل ما يخص المقاومة المصرية، وما يحدث ضد الاحتلال الإنجليزي.

مسلسل موسى الحلقة 24 كاملة بجودة HD

أهم أحداث مسلسل موسى

المسلسل يحكي عن الحياة في منطقة الصعيد في فترة الخمسينيات وما تليها فترة الستينيات، وما تؤول إليه الأحداث في هذه الفترة، ودور موسى في القيام بحرق معسكر الإنجليز، وذلك لكي يثأر من أخيه، وما أصاب قريته من فيضان، وذهابه إلى القاهرة؛ للبحث عن التجارة، والتربح منها، ويتزوج موسى من المعلمة حلاوتهم، وتستمر الأحداث في إطار من التشويق والإثارة؛ لذا نجد أن الكثير يقوم بمتابعة الأحداث المميزة.

 

أحداث الحلقة الرابعة والعشرون من موسى

سرقة أموال موسى التي ظل يقوم بجمعها طوال فترة عمله، وقد قرر أن يقوم بالعمل كتاجر مرة أخرى، فيقوم بالشراء والبيع، وقد زادت سرقة أمواله الأمور سوءًا، وقد قامت المعلمة حلاوتهم بمحاولة مساعدة زوجها بشتى الطرق، كما نجد أن شفيقة قد أصبحت قريبة من شهاب باشا؛ لأنها كانت سببًا في زيادة ثروته، وتقوم شويكار أخت شهاب باشا بمحاولة تدميره ومحاربته، وذلك بعد أن اكتشفت أنه كان يقوم بتخبئة أمهما في تابوت في القصر وهي ميتة.

أبطال مسلسل موسى

هناك عدة أبطال مميزين يقوموا بالتمثيل في هذا المسلسل ومن بنيهم نجد الآتي:

أسماء جلال

محمد رمضان

هبة مجدي

أمير صلاح الدين

سيف النصر

منذر رياحنة

ضياء عبدالخالق

كما أن هناك نخبة من أفضل الممثلين قاموا بأداء أدوارهم بأكمل وجه، وبأفضل أداء.

مواعيد عرض مسلسل موسى

الحلقة السابعة عشرمن المسلسل تم عرضها في تمام الساعة السادسة والنصف في موعد الإفطار؛ لذلك نجد أن هناك كثير من المشاهدين يقوموا بمتابعتها يوميًا، ويستمتعوا برؤية مشاهدها، كما نجد أن الإعادة تتم في تمام الساعة 11:30، وتتم الإعادة مرة أخرى في الساعة 11 صباحًا، وذلك على قناة DMC.

لمشاهدة الحلقة الرابعة والعشرون من  مسلسل موسى اضغط هنا

 

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى