مسلسل موسى الحلقة 25 كاملة بجودة HD

مسلسل موسى الحلقة 25 كاملة بجودة HD

مسلسل موسى الحلقة 25 كاملة بجودة HD والتي توضح الأحداث بعد زواج حلاوتهم وموسى، وما تؤول إليه الأحداث في هذا السياق.

يعد المسلسل من المسلسلات الدرامية المشوقة، فله قصة مجذابة، كما أنه يوضح ما قام به المواطنين ضد الاحتلال الإنجليزي، وأشكال المقاومة المصرية في فترة الستينيات.

مسلسل موسى الحلقة 25 كاملة بجودة HD

أهم أحداث مسلسل موسى

يتم من خلال هذا المسلسل التحدث عن الحياة في الصعيد في فترة الستينيات، وما آلت إليه الحياة في هذه الفترة، ودور البطل موسى، والذي يقوم بحرق معسكر الإنجليز؛ للثأر لأخيه، وذلك بمساعدة بعض أصدقائه، كما تصاب قريته بفيضان يتسبب في غرقها، ويقوم موسى بالذهاب للقاهرة بغرض البحث عن عمل، وتستمر الأحداث في إطار من التشويق.

أحداث الحلقة الخامسة والعشرين من موسى

ظهور زوجة الشيخ صالحين وهي حامل في أشهرها الأخيرة، وذلك يؤدي لاندهاش سكان القرية، كما يقوم نوفل بالطلب من والدته أن تقوم بقتل شهاب باشا، ولكنها تعترض على ذلك، بالإضافة إلى وقوف حلاوتهم بجانب موسى زوجها في الأزمة التي يمر بها، وقد شهدت الحلقة لأول مرة نشوب خلاف بين موسى وحلاوتهم، وهذا الخلاف سببه بيع أول تجارة راديوهات له.

كما شهدت الحلقة مقابلة بين موسى وقائد الجيش الإنجليزي الذي سبق وحرق له مكانه في أول الحلقات.

أبطال مسلسل موسى

هناك عدة أبطال مميزين يقوموا بالتمثيل في هذا المسلسل ومن بنيهم نجد الآتي:

أسماء جلال

محمد رمضان

هبة مجدي

أمير صلاح الدين

سيف النصر

منذر رياحنة

ضياء عبدالخالق

كما أن هناك نخبة من أفضل الممثلين قاموا بأداء أدوارهم بأكمل وجه، وبأفضل أداء.

مواعيد عرض مسلسل موسى

الحلقة السابعة عشرمن المسلسل تم عرضها في تمام الساعة السادسة والنصف في موعد الإفطار؛ لذلك نجد أن هناك كثير من المشاهدين يقوموا بمتابعتها يوميًا، ويستمتعوا برؤية مشاهدها، كما نجد أن الإعادة تتم في تمام الساعة 11:30، وتتم الإعادة مرة أخرى في الساعة 11 صباحًا، وذلك على قناة DMC.

لمشاهدة الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل موسى اضغط هنا

 

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More