مسلسل نسل الأغراب الحلقة التاسعة 9 كاملة بجودة HD

مسلسل نسل الأغراب الحلقة التاسعة 9 كاملة بجودة HD

مسلسل نسل الأغراب الحلقة التاسعة 9 كاملة بجودة  HDوالذي يسلط الضوء على الحياة في الصعيد، وما يتعرض له الأفراد في الصعيد من العديد من المشاكل والعقبات.

المسلسل حصل على شعبية كبيرة من قبل المشاهدين الذين استمتعوا بمشاهدة حلقات المسلسل ومتابعته.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة التاسعة 9 كاملة بجودة HD

أحداث مسلسل نسل الأغراب

المسلسل يدور في الصعيد، ويحكي لنا خلافات ناشبة بين طرفين أدت إلى حدوث الكثير من الصراعات، وهذين الطرفين هما غفران الغريب، و عساف الغريب، وقد نشأ هذا الخلاف بينهما بسبب وجود ضغينة بينهما، ويعيش الطرفان بعضهما البعض في العديد من الصراعات.

أهم أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة التاسعة

تبدأ أحداث الحلقة التاسعة من المسلسل بمشهد هجوم عنيف من غفران على عساف، وقد دارت بينهما حرب طاحنة بالرصاص، وإثر هذه الحرب أصيب عدد كبير من الرجال، وقد توعد كلًا من عساف وغفران للآخر بالقتل، ولكن المفاجأة هي أن ابن غفران أصيب برصاصة في كتفه، وذلك الأمر أدى إلى التراجع عن الهجوم، كما أنه أعلن الانسحاب، وانسحب هو ورجاله، وطلب الغجر من عساف أن يقوم بالذهاب قبل قيام الشرطة بإلقاء القبض عليه، وبعد ذلك عاد غفران مع ولديه للمنزل، وعندما شاهدتهم جليلة انفعلت عليهم لما فعلوه، وقامت قوات الأمن بالتحرك إلى مكان الهجوم.

بطولة مسلسل نسل الأغراب

المسلسل شارك فيه مجموعة من أفضل الممثلين والفنيين، وهم كالآتي:

منة فضالي

مي عمر

أحمد مالك

أمير كرارة

أحمد السقا

فردوس عبدالحميد

نجلاء بدر

إدوارد

محمد مهران

محمد جمعة

حمدي هيكل

مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب

يتم عرض حلقات المسلسل بشكل يومي في تمام الساعة الثامنة إلا ربع على أن يعاد في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الساعة الثانية مساءً، وذلك على قناة أون في، بينما قناة أون دراما يتم عرض المسلسل فيها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد في الساعة العاشرة والربع صباحًا، ومرة أخرى في الساعة الثالثة والنصف عصرًا.

لمشاهدة مسلسل نسل الأغراب الحلقة التاسعة 9 كاملة بجودة HD اضغط هنا

 

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More