مسلسل نسل الأغراب الحلقة الثامنة 8 كاملة بجودة HD

 مسلسل نسل الأغراب الحلقة الثامنة 8 كاملة بجودة HD

مسلسل نسل الأغراب الحلقة الثامنة 8 كاملة بجودة  HDويتم من خلال هذا المسلسل التحدث عن بعض المشاكل الخاصة بالصعيد، وما تأثير هذه المشاكل على علاقات الأفراد ببعضهما البعض، وما يحدث عن هذه الأزمات.

وقد حاز هذا المسلسل على شعبية كبيرة، ومتابعة من قبل الكثير من المشاهدين الذين استمتعوا بمشاهدة هذا المسلسل.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة الثامنة 8 كاملة بجودة HD

أحداث مسلسل نسل الأغراب

تدور أحداث المسلسل في عالم مصري صعيدي، ويدور الصراع بين غفران الغريب، وعساف الغريب، حيث نشأ هذا الخلاف إثر وجود ضغينة وخلافات بينهما، ويعيش الطرفان العديد من الصراعات والمشاكل مع بعضهما البعض.

أهم أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة الثامنة

أحداث الحلقة الثامنة تظهر فيها الفنانة أحلام الجريتلي في مشهد مع عساف الغريب، وهذا الظهور أول ظهور لها، ويدخل عساف للست شامية المنزل، ويدور بينهما حوار مؤثر، حيث يقوم عساف بتخبئة الست شامية منذ عشرين سنة أو أكثر بعيدًا عن البشر، ويحكي عساف لشامية أن ابنها هو السبب في ما حدث، وأنه يريد قتلها لقيامها بولادة غفران، و انتهاء المهلة التي قام غفران بإعطائها لعساف؛ لكي يستطيع استلام والدته، وفي مقابل ذلك يتركه حيًا، وتستمر الصراعات بطرق عديدة، ويقرر دميري أن يقف بجانب أخيه عساف، وذلك يجعله أقوى بشكل كبير.

بطولة مسلسل نسل الأغراب

شارك في المسلسل كل من الآتي:

أمير كرارة

أحمد السقا

منة فضالي

مي عمر

أحمد مالك

فردوس عبدالحميد

نجلاء بدر

إدوارد

محمد مهران

محمد جمعة

حمدي هيكل

مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب

المسلسل يتم عرضه بشكل يومي في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة، ويعاد مرتين أحدهما في الساعة الرابعة والنصف صباحًا، ومرة أخرى في الساعة الثانية عصرًا، وذلك على قناة ON.

لمشاهدة مسلسل نسل الأغراب الحلقة الثامنة 7 كاملة بجودة HD اضغط هنا

 

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More