أخبار مصر

مسلسل نسل الأغراب الحلقة الرابعة 4 كاملة بجودة HD

مسلسل نسل الأغراب الحلقة الرابعة 4 كاملة بجودة HD

مسلسل نسل الأغراب الحلقة الرابعة 4 كاملة بجودة HD و هذا المسلسل حصل على نسبة عالية من المشاهدة، وعلى الرغم من وجود عدة انتقادات إلا أن المسلسل حاز على نسبة كبيرة من المتابعة من قبل الكثير من المشاهدين.

المسلسل يدور في إطار من الدراما الاجتماعية المميزة، ويتم من خلال هذا المسلسل الحديث حول قصة من قصص المجتمع الصعيدي، كما يتم نشر قضايا تخص المجتمع الصعيدي.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة الرابعة 4 كاملة بجودة HD

أحداث مسلسل نسل الأغراب

أهم أحداث المسلسل تدور في إطار من التشويق والدراما، حيث يتحدث المسلسل عن فترة العقوبة التي يعيشها البطل، وأنه يتوعد بالانتقام ممن كان سببًا في كل هذا، كما أن تهديده لم يكن تهديدًا فقط بل سوف يقوم بتنفيذ تهديده أثناء حلقات المسلسل.

أهم أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة الرابعة

الحلقة الرابعة من المسلسل تدور أحداثها حول مقابلة جليلة لعساف، وتتم المعاتبة بين الاثنين حول تذكر وقت إلقاء القبض على عساف منذ عشرين سنة، وفي هذا الوقت كانت يده وملابسه ملطخة بالدماء، ويبدأ في معاتبة جليلة ولومها؛ لأنها قامت بزرع الكره في نفس ولدها، وعدم قيامه بالزيارة في السجن.

بطولة مسلسل نسل الأغراب

شارك في المسلسل كل من الآتي:

نجلاء بدر

أحمد السقا

مي عمر

أمير كرارة

منة فضالي

إدوارد

محمد مهران

أحمد مالك

فردوس عبدالحميد

محمد جمعة

حمدي هيكل

مشاهدة مسلسل نسل الأغراب الحلقة الرابعة

تم عرض الحلقة الرابعة من المسلسل على التلفاز، وشارك في هذا المسلسل مجموعة من أفضل الممثلين، كما نجد أن البطلين أحمد السقا، وأمير كرارة قاما بالمشاركة في المسلسل مما جعله مميزًا للجميع.

مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب

عرض المسلسل يتم بشكل يومي في الساعة الثامنة إلا ربع، ويتم إعادته مرتين، وهما في الساعة الرابعة والنصف صباحًا، وفي الساعة الثانية عصرًا، ويتم العرض على قناة ON.

لمشاهدة مسلسل نسل الأغراب الحلقة الرابعة 4 كاملة بجودة HD اضغط هنا

 

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى