مسلسل نسل الأغراب الحلقة العاشرة 10 كاملة بجودة HD

مسلسل نسل الأغراب الحلقة العاشرة 10 كاملة بجودة HD

مسلسل نسل الأغراب الحلقة العاشرة 10 كاملة بجودة  HD يتم من خلاله تسليط الضوء على الحياة في منطقة الصعيد، ويتعرض الكثير من الأفراد للعقبات والصعوبات التي يقوم المسلسل بالتحدث عنها، والخلافات التي تنشأ بين أحمد السقا وأمير كرارة.

حدثت شعبية كبيرة من قبل الكثير من المشاهدين؛ لإعجابهم بالمسلسل، والاستمتاع بمشاهدته.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة العاشرة 10 كاملة بجودة HD

أحداث مسلسل نسل الأغراب

تدور أحداث المسلسل في الصعيد، ويحكي عن بعض الخلافات الناشئة بين شخصين أدت لحدوث الكثير من الصعوبات والعقبات بينهما، كما أن هذا الخلاف سبب وجود ضغينة، وأن يعيشا الاثنان في العديد من الصراعات المستمرة.

أهم أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة العاشرة

تبدأ الحلقة العاشرة باتصال بين عساف وغفران يطلب عساف من غفران أن يقوما بالتقابل، ويتفقا على التقابل في منزل الحاجة نجاة، وابنها رئيس المباحث، ويقرر غفران أن يتراجع عن الهجوم، كما يقوم بإخبار رجاله بذلك الأمر، ويذهب عساف إلى منزل العمدة؛ لكي يلومه على ما قام به أثناء وجود عساف في السجن وبعد خروجه منه، ويعيش حسيب في حالة من الرعب والذعر إثر ما يسمعه من عساف.

ولمشاهدة الحلقة السابقة اضغط هنا للحصول على الرابط

بطولة مسلسل نسل الأغراب

المسلسل شارك فيه مجموعة من أفضل الممثلين والفنيين، وهم كالآتي:

أحمد مالك

أمير كرارة

منة فضالي

مي عمر

أحمد السقا

فردوس عبدالحميد

نجلاء بدر

إدوارد

محمد مهران

حمدي هيكل

محمد جمعة

مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب

يتم عرض حلقات المسلسل بشكل يومي في تمام الساعة الثامنة إلا ربع على أن يعاد في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الساعة الثانية مساءً، وذلك على قناة أون في، بينما قناة أون دراما يتم عرض المسلسل فيها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد في الساعة العاشرة والربع صباحًا، ومرة أخرى في الساعة الثالثة والنصف عصرًا.

لمشاهدة مسلسل نسل الأغراب الحلقة العاشرة 10 كاملة بجودة HD اضغط هنا

 

 

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More