أخبار مصر

مسير ساسي بعد إنهاء التعاقد مع الزمالك

مسير ساسي بعد إنهاء التعاقد مع الزمالك

محتويات الموضوع

مسير ساسي بعد إنهاء التعاقد مع الزمالك حيث يتساءل الكثير من الأفراد عن مسير ساسي، وهل يقوم اللاعب التونسي بالرجوع إلى نادي بيراميدز؟ أم ماذا يفعل؟

التونسي فرجاني ساسي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء، ولم تتوصل الإدارة إلى اتفاق في الوقت الحالي بشأن تجديد التعاقد في الوقت الحالي مع ساسي.

مسير ساسي بعد إنهاء التعاقد مع الزمالك

قرب رحيل فرجاني ساسي

يقترب موعد رحيل فرجاني ساسي عن نادي الزمالك، ونجد أن النادي الوحيد الذي يستطيع ضم هذا اللاعب هو النادي المصري، وخصوصًا أن إدارة الفريق السماوي تعمل على الاهتمام بمصلحة فريقها بشكل كبير، وقد نجحت في القيام بالعديد من الصفقات المميزة، والتي من العيار الثقيل، ومن أمثلة ذلك ضم رمضان صبحي، وقبل منه عبد الله السعيد، وغيرهم الكثير.

رفض كافة الطلبات التي طلبها ساسي

قامت إدارة نادي الزمالك برفض كافة الطلبات التي قام ساسي بطلبها من أجل قيامه بتجديد العقد، حيث نجد أن إدارة النادي قد رأت أن طلبات هذا اللاعب مبالغ فيها بشكل كبير، وذلك الأمر أدى إلى اتخاذ قرار من الإدارة بعدم التجديد لهذا اللاعب مرة أخرى إلا بعد موافقة هذا الفرد على شروط النادي.

التراجع عن العرض الذي تم تقديمه للتونسي ساسي

تم تقديم عرض للتونسي ساسي في البداية يشتمل على تقديم مبلغ مليون وستمائة ألف يورو، كما يتم الحصول على المستحقات الخاصة بآخر موسم 300 ألف يورو، ولكن إدارة الزمالك قد ألغت هذا الاتفاق والعرض المقدم؛ لأن السيولة الخاصة بالنادي في الوقت الحالي لا تناسب ذلك، وخصوصًا بعد اقتراب توديع بطولة أفريقيا، كما نجد أن إدارة الزمالك قد قامت بإبلاغ ساسي عن شروط النادي للتعاقد مرة أخرى.

رؤية ساسي لنادي الزمالك

يفضل ساسي الابتعاد عن نادي الزمالك والرحيل بنهاية الموسم، ولكن ذلك يتوقف على حصوله على عرض جيد يتناسب مع ما يرغب فيه، ولكن إن لم يحدث على عرض مميز سوف يعود إلى نادي الزمالك مجددًا، ويتقبل شروط النادي كما هي، وسوف يتم وفق ما يراه ساسي.

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى