الخميس , 19 سبتمبر 2019

مشادة «على الهواء» بين محامي شيرين والشركة المنتجة بسبب «5 مليون جنيه»

مشادة «على الهواء» بين محامي شيرين والشركة المنتجة بسبب «5 مليون جنيه»
نشبت مشادة على الهواء بين حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، و ميلاد ملاك، محامي شركة نجوم ريكوردز، وذلك عقب قيام شركة "نجوم ريكوردز" برفع دعوى قضائية ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد بينهما.
ومن جانبه قال حسام لطفى، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، إن هناك عقد بين شيرين ونجوم ريكوردز، على إنتاج 3 البومات، مضيفًا أن شيرين طالبت بفسخ العقد نتيجة للظروف التي تمر بها البلاد حين ذاك.
وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج " القاهرة اليوم"، الذي يبث على شاشة " اليوم"، من تقديم إدوارد، ونانسي مجدي، أن شيرين حصلت على مبلغ للألبوم الثاني، موضحًا أن الشركة تقدمت ببلاغ لنقابة المهن السينمائية بإلزام الفنانة شيرين برد الأموال التي حصلت عليها المطربة، والتي تقدر بـ 4 مليون و750 ألف جنية.
وتابع محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب ، أن الأموال مملوكة لشركة قنوات، وطالبتنا بعدم رد الأموال للشركة، مضيفا أن هناك علاقة جيدة تربطنا بالشركة والسبب في إرسال شركة القنوات التي تعاقدت مع نجوم ريكوردز
وأكد حسام لطفى، أنه أتفق مع الشركة على تحديد موعد لبدء جلسة مفاوضات حقيقية "على الترابيزة" للوصول لحل.
وفي السياق ذاته رد محامي شركة نجوم ريكوردز" ميلاد ملاك، أن شيرين عبدالوهاب ، حصلت على مبلغ 4 ملايين و750 ألف جنيه مقابل تنفيذ الألبوم الجديد، ولكنها لم تلتزم ببنود العقد، والذي ينص على التزام شيرين بتسليم الشركة ثلاثة ألبومات، إلا أنها سلمت ألبوما واحداً فقط.
وأكد المحامي بالمستندات أن شيرين ليس لها أي حق أو مبالغ مالية لدى الشركة، وعرض مخاطبات منها للشركة تطالب فيها بإمهالها بعض الوقت لتسليم الألبومات، ثم عرض أيضاً خطاباً من شيرين تطالب فيه بفسخ العقد مع الشركة.
وأشار ملاك إلى انه ليس لدى شيرين عبد الوهاب أي علاقة بين شركة النيل ومجموعة القنوات التي تعاقد معها نجوم ريكوردز، موضحًا أن الدعوة مرفوعة في القضاء ضد المطربة .
وأكد ميلاد، أنهم سيجلسون على "الترابيزة" لحل أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب مع نجوم ريكوردز.
ومن جانبه قال إدوارد ل"شرين" يجب أن تردي المبلغ للشركة المنتجة "دول 4 مليون و750 ألف يعني تجيبيهم في حفلة".
وفي نهاية المداخلة بين الطرفين توسط إدوارد مقدم القاهرة اليوم"، لعقد جلسة بيم محامي شيرين عبدالوهاب وشكة نجوم ريكوردز، للوصول لحل ، وقد وعد الطرفان إدوارد بالجلوس على مائدة واحدة الاسبوع المقبل.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

شاهد أيضاً

المارد الاخضر يتراجع من جديد أمام الجنيه بنهاية تعاملات الأسبوع

المارد الاخضر يتراجع من جديد أمام الجنيه بنهاية تعاملات الأسبوع نخفض سعر الدولار بنحو 10 …

Loading...