الجمعة , 25 مايو 2018

مصدر الأهلي يتواصل مع مدرب لم يأتِ مثله لمصر

مصدر: الأهلي يتواصل مع مدرب لم يأتِ مثله لمصر

قال مصدر مسئول من داخل النادي الأهلي لمصراوي إن ناديه يتواصل مع مدرب عالمي سيعد أفضل سيرة ذاتية جاءت إلى مصر فى حالة النجاح معه وتوليه الإدارة الفنية للفريق الأحمر.

وأضاف المصدر الذى رفض الكشف عن هويته، هناك قائمة مختصرة من ثلاثة مدربين يتصدرها المدرب العالمي وخلفله ثنائى مميز ايضاً.

وكشف المصدر “المدرب العالمي يتحدث البرتغالية ، ويملك سجلاً حافلاً وبطولات وخبرة عريضة”.

وكان حسام البدري المدير الفني للأهلي قد أعلن اعتذاره عن تدريب النادي الأحمر الثلاثاء الماضي بعد الخسارة من كمبالا سيتي 0-2 بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

البدري الذى حقق 4 بطولات من أصل 8 شارك بها مع الأهلي فى ولايته الثالثة دخل الفريق الأحمر معه فى سلسلة من النتائج السلبية خلال 4 مباريات على التوالي، خسارة من الزمالك فى الدربي، والخسارة من الأسيوطي فى الكأس ، ثم التعادل مع الترجي والخسارة من كمبالا بدوري الأبطال.

وقبل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي ورئيس لجنة الكرة استقالة البدري ودعا لعقد اجتماعاً طارئاً للجنة الكرة قررت خلالها اسناد مهمة تدريب الفريق لمدرب أجنبي والكشف عن اسمه خلال ساعات.

ودخل ضمن القائمة المختصرة الارجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السابق فيما يبقي الصربي سلافوليوب موسلين المدرب السابق لمنتخب صربيا ضمن المعروضين لتدريب الأحمر.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

نشطاء يضعون شيرين عبد الوهاب في موقف محرج بعد حلقتها في رامز تحت الصفر

انتقد رواد السوشيال ميديا ظهور الفنانة شيرين عبدالوهاب في الحلقة التاسعة من برنامج المقالب “رامز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *