مصدر موثوق : قاتل سيدة المنيا المسيحية وابنها لم يتم القبض عليه حتي الان

2 Min Read

قاتل سيدة المنيا المسيحية وابنها

اكد أحد المصادر الامنيه الموثوقه بمحافظة المنيا أن قاتل السيدة مريم سعد المسيحية ونجلها كاراس لم يتم القبض عليه حتي الان وتقوم الاجهزة الامنيه بتكثيف البحث عن الجاني علي جميع الأصعدة .

وأضاف المصدر أن أسباب جريمة القتل التي يتم تداولها علي لسان الأهالي حتي الأن غير دقيقه لأن طرفها الأخر لم يتم التحقيق معه حتي الان لتجميع خطوط الواقعة بالكامل ومن المؤكد أن الجريمة لها عناصر أخري مؤكداً أن القضاء سوف يقتص للمجني عليهما فور القبض علي الجاني وتقديمه للعداله والذي ينتظره حكم الإعدام لبشاعة جريمته

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطاراً من اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية، بورود إشارة من العقيد محمود الحلواني، مأمور مركز شرطة بني مزار، بوقوع حادث قتل لسيدة وطفلها داخل المدينة. وتكثف إدارة البحث الجنائي ومباحث شرطة بني مزار من جهودها للوقوف على أسباب الحادث، وضبط مرتكب الواقعة.

وكشف مصدر أمني أن التحريات الأولية توصلت إلى أن المتهم قتل ربة المنزل وطفلها بسلاح أبيض «ساطور«، وفرّ هارباً، مؤكداً أنه لم يتم معرفة سبب الواقعة، ويجري تحديد هوية المتهم وضبطه.

ووردت إشارة إلى غرفة عمليات النجدة بوقوع جريمة قتل بالشارع السابع بشرق المحطة في مركز بني مزار، اذ استقلت سيدة وطفليها «توكتوك» متجهة إلى منزل أسرة زوجها، وتعدى سائق «توكتوك»، تحديد هويته، على السيدة وطفلها مستخدماً آلة حادة عبارة عن «ساطور»، ونتج عن ذلك مقتل الاثنين، ونجت الطفلة، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى العام، ونشرت سلطات الأمن عناصرها بمحيط الجريمة.

المصدر: الأقباط نيوز

Share this Article