أخبار عامة

مفاجأة بالصور | شاهد ما كشفت عنة احدث صور التقطت بالأقمار الصناعية لسد النهضة

كشفت شركة “ماكسار تكنولوجي” للأقمار الصناعية، عن أحدث صور التقطتها لسد النهضة، بعد إعلان إثيوبيا الانتهاء من الملء الأول.
christian-dogma.com
 جدير بالذكر، تواصل وزير الخارجية سامح شكري، على مدار الأيام الأخيرة، من خلال عدد من الاتصالات الهاتفية مع العديد من أعضاء الكونجرس الأمريكي بمجلسيّه النواب والشيوخ ومن الحزبّين الجمهوري والديمقراطي، وذلك في إطار التواصل المستمر مع الجانب الأمريكي على صعيد كافة دوائر صنع القرار والتأثير. ‏‎
 شهدت مجمل المحادثات تباحثاً حول أوجه العلاقات الاستراتيجية التي تجمع البلديّن في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية، ومناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية. 
وصرح المُتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أحمد حافظ، أن الوزير شكري استعرض الرؤية المصرية لمعالجة الأزمات المختلفة التي تواجه الشرق الأوسط، والدور الذي تقوم به مصر لتعزيز الاستقرار والتوصل إلى حلول سياسية لسائر ملفات المنطقة، فضلاً عن سبل مواجهة الدور السلبي لبعض الدول في زعزعة أمن واستقرار المنطقة. هذا، وتطرقت الاتصالات بالفعل إلى قضايا عديدة مثل تطورات ملف سد النهضة، ومستجدات الأوضاع في ليبيا، وسوريا، والقضية الفلسطينية.  
مصدر الخبر : الرئيس نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى