أخبار عامةأخبار مصر

مفاجأة سارة لـ شيكابالا نجم نادي الزمالك بعد حلقته مع عمرو أديب – صوت المسيحي

[ad_1]

يبدو أن كل المؤشرات تشير إلى تخفيض عقوبة محمود عبدالرازق شيكابالا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك المقرر من اتحاد الكرة بإيقافه 8 أشهر كاملة .

وشهدت الساعات القليلة الماضية ظهور مميز لـ شيكابالا مع الإعلامى عمرو أديب ونجح النجم الأسمر فى كسب تعاطف عدد كبير من عشاق كرة القدم المصرية بمختلف الانتماءات وخاصة جماهير الزمالك بسبب الحديث الرائع للاعب على مدار الحلقة .

وأكد شيكابالا عدم سبه لـ أحمد مجاهد رئيس اتحاد كرة القدم مشيرا إلى أن العقوبة الموقعة ضده بالإيقاف 8 أشهر غير مستحقة على الإطلاق مؤكدا ثقته فى تخفيضها من قبل الجهات المعنية باتحاد كرة القدم خلال الفترة المقبلة .

وعلم صدى البلد أن هناك اتجاه قوى بالفعل داخل اتحاد الكرة إلى تخفيض عقوبة شيكابالا بشكل كبير لتصل إلى إيقاف شهرين أو 3 أشهر على الأكثر وذلك استنادا على حديث أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة مع الإعلامى أحمد موسي والذى أكد عدم تعرضه للسب من قبل نجم الزمالك بجانب حديث اللاعب الهادىء أمس مع الإعلامى عمرو أديب .

و حل شيكابالا قائد نادي الزمالك، ضيفا على الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “إم بي سي”.
ونرصد أبرز تصريحات شيكابالا مع عمرو أديب:
شيكابالا لجمهور الأهلي: لو محدش جاب سيرتي أو سيرة مراتي مش هاجي ناحيته
وجه محمود عبد الرازق شيكابالا، رسالة لجمهور الأهلي، قائلا:”انا معنديش مشكلة مع حد لو محدش جاب سيرتي أو سيرة مراتي مش هاجي ناحيته واتمني الدوري المصري ميكونش فيه عنصرية تاني بالشكل ده”.
شيكابالا يسخر من قرار إيقافه: لو قتلت حد مش هاخد 8 شهور
عقب محمود عبد الرازق شيكابالا، على قرار إيقافه من جانب اتحاد الكرة المصري، قائلا:” علمت بخبر إيقافي 8 أشهر لما كنت في أسوان، أتوقع إني هتوقف ازاي؟! هل لائحة اتحاد الكرة فيها لو قلت أنت أهلاوي هتتوقف 8 شهور؟ أنا لو قتلت حد في الكورة مش هتوقف كده، إيه المشكلة إني أقول لحد أنت أهلاوي؟! لو قلت أنت زملكاوي فيها مشكلة؟! مفيش».

عمرو أديب يسأل شيكابالا: إنت زعلان من ميدو؟
قال محمود عبدالرازق شيكابالا، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه ليس غاضبا من أحمد حسام “ميدو”.
شيكابالا يهاجم أحمد فهمي: الأيام أثبتت حجمك
هاجم محمود عبد الرازق شيكابالا الفنان أحمد فهمي، بسبب تصريحاته التي قال فيها، إن كابتن الزمالك وسطه وقت احترافه بالبرتغال للعب للأهلي.
شيكابالا يبكي على الهواء: الأهلاوية عارفين اني مش كدا
أجهش محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك ، بالبكاء على الهواء، بعد مشاهدته لتقرير مصور تضمن رسائل له من عدد من جماهير الزمالك والأهلي.
شيكابالا: ماشتمتش رئيس الاتحاد ومعرفش ليه اتوقفت
روى محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، تفاصيل واقعة تسليم درع الدوري قائلاً: “فوجئت عقب نهاية المباراة بمنع أسر لاعبي الفريق من الدخول إلي النادي دون أي أسباب”.
تعليق ناري من شيكابالا على “إحنا أخدنا الدوري 42 مرة” فيديو
ووجه “أديب”، حديثه لـ شيكابالا قائلا: “مش بتضايق من كلمة إحنا أخدنا الدوري 42 مرة”، ليرد، شيكابالا قائلا: “أنت عارف أنت أخدته إزاي، معنديش رد تاني”.

عمرو أديب يسأل شيكابالا: ليه قلت لـ أحمد مجاهد إنت أهلاوي شاهد
وجه الإعلامي عمرو أديب سؤالا إلي محمود عبد الرازق “شيكابالا” كابتن نادي الزمالك قائلا ”  ليه قلت لـ أحمد مجاهد إنت أهلاوي “.
لم أشتم شيكابالا يكشف كواليس المشادة مع رئيس اتحاد الكرة
كشف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، كواليس وتفاصيل ما حدث بينه وبين أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة في مباراة الاحتفال بفوز الزمالك بالدوري.
شيكابالا: فيه حاجات كتير بتخلينا مناخدش الدوري لسنوات مستمرة فيديو
وأضاف شيكابالا:”فيه حاجات كتير بتخلينا مناخدش الدوري لسنوات مستمرة، مضيفا:” في كل العالم وفي الدوري المصري بيحصل التتويج باحتفالات في وجود الأسر والأهالي

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي
مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى
الأوساط
الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



[ad_2] المصدر: صوت المسيحي الحر

زر الذهاب إلى الأعلى