الخميس , 24 مايو 2018

مفاجأة .. ياسمين صبري ميكس .. تعلمت الإسبانية ولم تكتشف تقمص رامز لشخصية كوبر

في حلقته الأولى، استضاف برنامج “رامز تحت الصفر” الذي يقدمه الفنان رامز جلال، الفنانة ياسمين صبري التي كانت ضحية “المقلب” الذي تعاون في تنفيذه معه مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.
وتقمص رامز، خلال الحلقة، شخصية الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، والذي يتحدث اللغة الإسبانية، وقام مجدي عبدالغني بدور المترجم الخاص لحديث كوبر، وينقله لياسمين، حيث تحدث رامز عن أمنياته لمنتخب مصر في كأس العالم.
ياسمين صبري سبق لها أن ظهرت في برنامج  “شيري ستوديو”، الذي تقدمه المطربة شيرين، مع كل من الفنان حسن رداد والمطرب محمد فؤاد منذ أكثر من عام، وظهرت خلال الحلقة، وهي تقرأ بعض الجمل باللغة الإسبانية من ورقة أعطتها لها شيرين.
وقالت ياسمين، خلال الحلقة، إنها تحب اللغة الإسبانية، وتحب سماعها كثيرًا خلال المرات التي سافرت فيها إلى إسبانيا، لذا قررت أن تتعلمها، وهو ما حدث بالفعل في القنصلية الإسبانية، حسب حديثها.
وعلى الرغم من إجادتها للغة الإسبانية، إلا أن ياسمين صبري جلست لعدة دقائق تتلقى ترجمة مجدي عبدالغني لحديث رامز جلال، الذي يقلد شخصية هيكتور كوبر، على أنه باللغة الإسبانية، دون أن تنجح في كشف هذه الحيلة.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

عدد القطع المهربة لإيطاليا 23 ألف منها 118 مصرية

قال شعبان عبد الجواد، رئيس إدارة الآثار المستردة بوزارة الآثار، في تصريحات له اليوم عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *