أخبار مصر

ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل مرعشلي

ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل مرعشلي

محتويات الموضوع

ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل مرعشلي.  هو عبارة عن مسلسل تركي من نوع الأكشن، ويتم عرضه لأول مرة في 11 يناير لسنة 2020.

ومسلسل مرعشلي من تأليف أدهم أوزاشيك وهاكان يونومو وأرجان أوغور و إخراج أراد ساؤيغون ومن إنتاج تايمز آند بي، وأبطال مسلسل مرعشلي هم ألينا بوز و بوراك دينيز.

ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل مرعشلي

قصة مسلسل مرعشلي

تدور أحداث المسلسل حول قصة جندى سابق من مدينة قهرمان مرعش، حيث قام بترك عمله في القوات الخاصة وقرر قضاء حياته الباقية في متجر لبيع الكتب المستعملة.

وكانت إصابة ابنته زيليش بطلق ناري هي نقطة التحول في حياة المرعشلي، ليكون بعد ذلك هدفه الوحيد هو استرجاع ابنته المريضة إلى الحياة.

وحدث في أحد الأيام أن مصورة تدعى ماهور قامت بدخول مكتبة مرعشلي، ولكن في نفس اليوم حدث أن تورطت غصبًا في حادث يتعلق بالمافيا، فاستطاع مرعشلي إنقاذ حيتة ماهور ومن حينها فصاعدًا أصبح مصير مرعشلي وماهور مرتبط ببعضهم.

ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل مرعشلي

ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل مرعشلي

تدور أحداث الحلقة العاشرة حول الشقيقان جوناي وكوزاي، ولكن لا يمكنهم أن يكونا أكثر اختلافًا، سواء كان هذا الاختلاف من ناحية تصورهما أو من ناحية الشخصية، وهذا تمامًا مثل أسمائهم في الجنوب والشمال.

فإن الأخ الأكبر جوناي هو الفتى الطيب العام في الجوار فإنه يجتهد في المدرسة، بينما أخاه الأصغر لا يشبه جوناي تمامًا، حيث أن الأخ الأصغر كوزاي متوحش وعنيف ولا تستطيع توقع ما يمكن فعله.

ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل مرعشلي

ماذا حدث بين الاخوان كوناي وكوزاي رغم اختلاف شخصيتهما؟

بالرغم من الاختلاف الشاسع بين الاخوان كوناي وكوزاي فإنهم ما زالوا واقعان في حب نفس الفتاة التي قامت بالسكن الآن في الحي.

الحادث الذي حول حياة الاخوان

وعندما يجتمع الاخوان كوناي وكوزاي في السيارة حيث جيمري يقوم بالقيادة ولكن حدث أثناء القيادة حدث قام بتدمير كوزاي فإن جيمري قام بدهس رجل بالسيارة وتسبب ذلك في موت الرجل.

وبالرغم من أن جيمري هو الذي كان يقود السيارة أثناء الحادث وهو الذي تسبب في وفاة الرجل، إلا أن كوزاي قام بحمل اللوم على نفسه واعترف على نفسه أنه هو الذي كان يقود السيارة وهو الذي قام بدهس الرجل وتسبب في موته، وتم الحكم عليه وذهب إلى السجن بتهمة الصدم والهرب.

وتم إطلاق صراح كوزاي وخرج من السجن وذلك بعد ثلاث سنوات ومن ثم عاد مجددًا إلى عائلته.

 

 

 

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى