منذ 10 دقيقه البابا تواضروس إعادة فتح الكنائس قريبا

3 Min Read

البابا تواضروس إعادة فتح الكنائس قريبا
حدث
نشر موقع “صدى البلد الإخباري” مجموعة من الأخبار الهامة من البرامج التليفزيونية، وتناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية حوارا مع البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذوكسية، وفيما يلي أبرزها:

البابا تواضروس يكشف مسلسله المفضل في رمضان فيديو

وأضاف البابا تواضروس خلال حوار له لبرنامج رأي عام عبر فضائية ten أن إفطار الوحدة الوطنية كان يجمع المسلمين والمسيحيين ولكن بعد ٢٠١١ والمظاهرات التي تحدث كان من الصعب إقامته.

البابا تواضروس: لا توجد دولة تصرف منحة للعمالة غير منتظمة إلا في مصر فيديو

أكد البابا تواضروس، أن التربص بمصر والإعلام الخارجي الذي يريد تحطيم مصر عبث، فلا توجد دولة حتى الآن تصرف منحة للعمالة غير المنتظمة .

وأشار “البابا تواضروس” خلال لقاء ببرنامج “رأى عام” عبر فضائية “تن” إلى أنه يتمنى أن تخف وتيرة الشارع كما كان يحدث قبل فترة كورونا.

البابا تواضروس: الإنسان رأى نفسه إلها وكورونا أثبت ضعفه فيديو

أكد البابا تواضروس ، أنه مازل على علاقة جيدة بـ زملاء وأساتذة سنوات الدراسة لافتا إلى أن هناك صداقات مميزة ويكن كل احترام لجميع أساتذته في الجامعة.

وأضاف تواضروس خلال حوار له لبرنامج رأي عام عبر فضائية ten، أن دراسته بكلية الصيدلة علمته التدقيق والنظام واحترام المشاعر الإنسانية للجميع.

وتابع بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذوكسية ان انتشار كورونا بهذا الزمان رسالة لها جانبين وهي ان الله يذكر الإنسان إنه كائن ضعيف لأن الإنسان راى نفسه كأنه إله.

البابا تواضروس: تلقينا مقترحا بفتح الكنائس مع الحفاظ على ثقافة التباعد الاجتماعي

أكد البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أن حل أزمة كورونا يأتى من عند الله والأمر بيده.

وأشار ” البابا تواضروس ” خلال لقاء ببرنامج ” رأى عام” عبر فضائية ” تن” إلى أنه لم تخطر بالبال إغلاق الكنائس وهذه للمرة الأولى تحدث في التاريخ، لكن صحة الإنسان أهم. 

وأوضح “بابا الإسكندرية” أن أزمة فيروس كورونا جاءت في وقت حرج، منوها إلى أننا نحاول قدر الإمكان على فكرة التباعد الاجتماعي.

البابا تواضروس يكشف عن طقوسه وذكرياته خلال شهر رمضان فيديو

أكد البابا تواضروس أن شهر رمضان له مذاق خاص بين شهور السنة.  مؤكدا أن هذا الشهر يرتبط بطقوس وممارسات معينة على كل الأصعدة.

وأضاف تواضروس خلال حوار له لبرنامج رأي عام عبر فضائية ten أننى أتذكر الفوازير التى تعمل على تشغيل العقول.

وتابع البابا تواضروس : أتذكر ايضا “القطايف والكنافة” مؤكدا انه كان يثيرني صانع الكنافة وهي جميعا ظواهر مرتبطة بالاحتفال برمضان.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

Share this Article