أخبار الاقباطأخبار الكنيسةأخبار مصر

من خبايا نجوى إبراهيم.. تزوجت 3 مرات.. فمن هو زوجها السري؟

ماما نجوى، أحبها الأطفال والكبار، كانوا ينتظرون برامجها وادورها التي تدخل السرور على النفس، شخصية مبدعة متألقة منضبطة، جمالها يجذب القلوب ويخطف الأنظار، صاحبة الطلة المميزة والخاصة، مثقفة و شخصية راقية وهادئة يعرفها جيل أطفال الثمانينات والتسعينيات ماما نجوى، أنها الفنانة القديرة ومقدمة البرامج المبدعة ” نجوى إبراهيم” نرصد لكم في هذا المقال نبذة عنها وسر رفضها لارتداء الحجاب، وزيجاتها الثلاثة، رفضها للعمل بقناة أزهرية.

christian dogma

نبذة عنها 
نجوى إبراهيم ولدت في 28 أبريل 1946م لأسرة مصرية، حصلت على الثانوية العامة بمصر ومن بعدها عملت كمذيعة في التلفزيون العربي في القاهرة وذلك عام 1965.

christian dogma

أعمالها الفنية 

أكثر ما أولت له اهتمامها هو العمل في الإعلام في التلفزيون العربي، فعملت كمقدمة برامج لعدد كبير من البرامج الكبيرة والمؤثرة في الوطن العربي ككل من تلك البرامج “برنامج 6/6، صباح الخير يا مصر، مساء الخير، فكر ثواني واكسب دقايق، و اخترنا لك”، تولت رئاسة قناة النيل للأسرة والطفل في 1995م، ومازال عطاؤها الفياض مستمر إلى الآن.

christian dogma

قدمت أيضا عدد من الأفلام السينمائية التي برعت وتألقت بهم من تلك الأفلام “فيلم الارض، فجر الإسلام، حرب أكتوبر، وفيلم خائفة من شئ ما”، وفيلم الأرض هو أول بداية انطلاقها في الوسط الفني وقامت به وهي في السن 17 عام، وقالت إنها وضعت وفرضت شروطها على المخرج رغم صغر سنها، عدد الأفلام التي شاركت بها “12” فيلما، قدمت أيضاً عدد من المسلسلات أبرزها كان مسلسل ” قيود من نار”.

christian dogma

زواجها
تزوجت الفنانة الجميلة صاحبة الابتسامة الرائعة ثلاث مرات: 
تزوجت لأول مرة من لاعب الكرة مروان كنفاني، هو فلسطيني الحنسية، وشقيقة هو الشاعر غسان كنفاني، ولكن لم تكتمل حياتهم معا نظرا لأنه عين مستشارا لرئيس الجمهورية الفلسطيني ” ياسر عرفات” وكان لابد من نقل إقامته إلى مقر الأمم المتحدة في نيويورك وهذا ما رفضته هي أدي إلي حدوث الكثير من المشاكل بينهم أدى إلى استحالة اكمل الحياة الزوجية معا، وهو والد أبنائها.

christian dogma

الزيجة الثانية، تزوجت من المذيع “أحمد فوزي” وانفصلت عنه دون الإفصاح عن سبب الإنفصال، أما الزيجة الثالثة فقد ظلت سرية وذلك بدون سبب وكانت هذه الزيجة من رجل الأعمال السعودي “عاصم قزاز” وقامت بالإعلان عن تلك الزيجة بعد مدة، وبعد الإعلان بعام واحد تم الإنفصال وذلك لأنه بعد الإعلان علمت عائلة القزاز بزوج ابنهم من نجوى إبراهيم فقاموا بإرغامه على تطليقها.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي
مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى
الأوساط
الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



المصدر: موقع الحق والضلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى