موسى الحلقة الثانية عشر 12 كاملة بجودة HD

موسى الحلقة الثانية عشر 12 كاملة بجودة HD

موسى الحلقة الثانية عشر 12 كاملة بجودة HD وقد توالت الأحداث بشكل مميز وملحوظ، حيث نجد أن موسى بدأ بهجران بلده من أجل البحث عن العمل، كما نجد أنه فقد حبيبته وفقد أمه.

ما زال المسلسل يعرض الحلقات بشكل متسلسل ومشوق، ومناقشة العديد من القضايا الهامة، ومن بينها المقاومة المصرية من الشعب الصعيدي.

  موسى الحلقة الثانية عشر 12 كاملة بجودة HD

أهم أحداث مسلسل موسى

تم التوفيق في اختيار الملابس والشخصيات المميزة في هذا المسلسل، والتي قامت بدورها على أكمل وجه، حيث نجد أن الأبطال قد استطاعوا أن يقوموا بالدور الصعيدي بأفضل الطرق، فنجد أن موسى، والذي يقوم بدوره محمد رمضان، والذي دارت كافة الأحداث عليه قد استطاع أن يقوم بدوره بأكمل وجه، وأيضًا نخبة الفنانين الآخريين الموجودين.

أحداث الحلقة الثانية عشرمن موسى

تبدأ أحداث الحلقة بهجوم مجموعة من البلطجية على دكانة حلاوتهم، والتي تقوم بدورها سمية الخشاب، ويستطيع موسى التصدي لهؤلاء البلطجية، كما نجد أنه يقوم بتلقينهم درسًا قاسيًا، و على الجانب الآخر تعجب حلاوتهم بشجاعة موسى، وتشكره، وتقوم بإعطائه بعض الثياب كهدية، وبعد ذلك يقوم المعلم وهبة بالذهاب إلى حلاوتهم، ويسألها عن عدم ذهابها للمحل، فتقول له بأنها ترغب في الراحة يومين على الأقل، كما يقوم نوفل بتوضيح نيته لأمه في قتل موسى، والانتقام منه.

أبطال مسلسل موسى

هناك عدة أبطال مميزين يقوموا بالتمثيل في هذا المسلسل ومن بنيهم نجد الآتي:

أسماء جلال

محمد رمضان

هبة مجدي

أمير صلاح الدين

سيف النصر

منذر رياحنة

ضياء عبدالخالق

كما أن هناك نخبة من أفضل الممثلين قاموا بأداء أدوارهم بأكمل وجه، وبأفضل أداء.

مواعيد عرض مسلسل موسى

الحلقة الثانية عشرمن المسلسل تم عرضها في تمام الساعة السادسة والنصف في موعد الإفطار؛ لذلك نجد أن هناك كثير من المشاهدين يقوموا بمتابعتها يوميًا، ويستمتعوا برؤية مشاهدها، كما نجد أن الإعادة تتم في تمام الساعة 11:30، وتتم الإعادة مرة أخرى في الساعة 11 صباحًا، وذلك على قناة DMC.

لمشاهدة الحلقة الثانية عشر من مسلسل موسى اضغط هنا

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More