أخبار مصر

موسى الحلقة الخامسة عشر 15 كاملة بجودة HD

موسى الحلقة الخامسة عشر 15 كاملة بجودة HD

موسى الحلقة الخامسة عشر 15 كاملة بجودة HD والتي تحكي لنا الحياة في المجتمع الصعيدي، وشكل المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي.

يمر المسلسل بالكثير من الأحداث التي تحكي لنا عن المقاومة الشعبية ضد الإنجليز، وما يقوم به موسى ورفاقه، كما يعرض لنا المسلسل حياة الشباب في المجتمع الصعيدي وما تعرضوا له من عقبات في فترة الستينيات.

موسى الحلقة الخامسة عشر 15 كاملة بجودة HD

أهم أحداث مسلسل موسى

يعرض مسلسل موسى الحياة في فترة الستينيات، ويقوم بدور البطولة محمد رمضان، والذي يؤدي دور موسى، حيث يقوم هذا الشاب بالذهاب إلى القاهرة؛ للبحث عن العمل، كما نجد أنه قبل ذهابه يحاول أن ينتقم من الإنجليز؛ لقتلهم أخوه، فيبدأ في الثأر لأخيه من خلال إحراق المعسكر هو وبعض رفاقه، وقد تم اختيار الأشخاص والملابس المناسبة لهذه الأدوار بمنتهى الدقة والاحترافية.

أحداث الحلقة الخامسة عشرمن موسى

تدور أحداث الحلقة الخامسة عشر من موسى حول قيام حلاوتهم بفضح المعلم وهبة وهو شقيقها، حيث قامت بإخبار موسى بأن شقيقها يعمل في مجال التهريب فقامت هي على إثر ذلك بفضح أخيها، وهي لا ترغب في سفر موسى للعمل مع أخيها في غزة، وأشارت في حديثها لموسى أنها تحبه، وقامت بتوضيح ما حدث لها وأنها تزوجت شاب أكبر منها وورثت منه المتجر والمنزل، وقد قام موسى بإخبارها بأن الطريق صعبة بسبب الاحتلال.

أبطال مسلسل موسى

هناك عدة أبطال مميزين يقوموا بالتمثيل في هذا المسلسل ومن بنيهم نجد الآتي:

أسماء جلال

محمد رمضان

هبة مجدي

أمير صلاح الدين

سيف النصر

منذر رياحنة

ضياء عبدالخالق

كما أن هناك نخبة من أفضل الممثلين قاموا بأداء أدوارهم بأكمل وجه، وبأفضل أداء.

مواعيد عرض مسلسل موسى

الحلقة الخامسة عشرمن المسلسل تم عرضها في تمام الساعة السادسة والنصف في موعد الإفطار؛ لذلك نجد أن هناك كثير من المشاهدين يقوموا بمتابعتها يوميًا، ويستمتعوا برؤية مشاهدها، كما نجد أن الإعادة تتم في تمام الساعة 11:30، وتتم الإعادة مرة أخرى في الساعة 11 صباحًا، وذلك على قناة DMC.

لمشاهدة الحلقة الخامسة عشر من مسلسل موسى اضغط هنا

 

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى