أخبار مصر

موسى الحلقة الرابعة عشر 14 كاملة بجودة HD

موسى الحلقة الرابعة عشر 14 كاملة بجودة HD

موسى الحلقة الرابعة عشر 14 كاملة بجودة HD حيث نجد أن حلقات مسلسل موسى تتم بشكل متسلسل يجذب انتباه الكثير من المشاهدين، ويحكي لنا المسلسل الحياة في الصعيد بشكل مميز.

حيث يتم من خلال هذا المسلسل الانتقال إلى الحديث عن المقاومة الشعبية المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي.

موسى الحلقة الرابعة عشر 14 كاملة بجودة HD

أهم أحداث مسلسل موسى

هذا المسلسل يعرض الحياة في فترة الستينيات، ويحكي لنا عن شخصية موسى، وهو عبارة عن شاب يعيش في مقتبل عمره يتعرض للكثير من العقبات والصعوبات بداية من مقتل أخيه على يد الإنجليز وصولًا إلى فقدانه أمه، وتتوالى الأحداث بشكل مميز، ويقوم موسى بالتصدي للإنجليز وحرق المعسكر الخاص بهم من خلال معاونة أصدقائه، ونجد أن هذا المسلسل تم اختيار الشخصيات والملابس فيه بشكل يتناسب مع الصعيد بشكل كبير.

أحداث الحلقة الرابعة عشرمن موسى

تشهد هذه الحلقة أحداثًا مختلفة، حيث يظهر موسى بشكل جديد في شخصية حداد، فنجد أنه يظهر بشخصية الرجل الذي ينفخ في الحديد فيلين، وتتغير الأحداث بسبب ظروف الانتداب الإنجليزي الذي قام باحتلال مصر، ونجد أن حلاوتهم تقوم بالتقرب من موسى إثر قيامه بالدفاع عنها، ومواجهة البلطجية الذين قاموا بالتهجم عليها.

أبطال مسلسل موسى

هناك عدة أبطال مميزين يقوموا بالتمثيل في هذا المسلسل ومن بنيهم نجد الآتي:

أسماء جلال

محمد رمضان

هبة مجدي

أمير صلاح الدين

سيف النصر

منذر رياحنة

ضياء عبدالخالق

كما أن هناك نخبة من أفضل الممثلين قاموا بأداء أدوارهم بأكمل وجه، وبأفضل أداء.

مواعيد عرض مسلسل موسى

الحلقة الرابعة عشرمن المسلسل تم عرضها في تمام الساعة السادسة والنصف في موعد الإفطار؛ لذلك نجد أن هناك كثير من المشاهدين يقوموا بمتابعتها يوميًا، ويستمتعوا برؤية مشاهدها، كما نجد أن الإعادة تتم في تمام الساعة 11:30، وتتم الإعادة مرة أخرى في الساعة 11 صباحًا، وذلك على قناة DMC.

لمشاهدة الحلقة الرابعة عشر من مسلسل موسى اضغط هنا 

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى