أخبار مصر

موسى الحلقة السابعة عشر 17 كاملة بجودة HD

موسى الحلقة السابعة عشر 17 كاملة بجودة HD

موسى الحلقة السابعة عشر 17 كاملة بجودة HD والتي توضح لنا مجريات الأحداث في حياة المواطن موسى، والذي يتعرض للكثير من العقبات والصعوبات في حياته.

كما نجد أنه من خلال هذا المسلسل يتم التحدث حول المقاومة المصرية، وقيام هذه المقاومة ضد الاحتلال الإنجليزي، وشكل هذا الاحتلال.

موسى الحلقة السابعة عشر 17 كاملة بجودة HD

أهم أحداث مسلسل موسى

يتم من خلال هذا المسلسل التحدث عن الحياة في الصعيد في فترة الستينيات، وما آلت إليه الحياة في هذه الفترة، ودور البطل موسى، والذي يقوم بحرق معسكر الإنجليز؛ للثأر لأخيه، وذلك بمساعدة بعض أصدقائه، كما تصاب قريته بفيضان يتسبب في غرقها، ويقوم موسى بالذهاب للقاهرة بغرض البحث عن عمل، وتستمر الأحداث في إطار من التشويق.

أحداث الحلقة السابعة عشرمن موسى

قيام المعلمة حلاوتهم بالاعتراف لأخيها المعلم وهبة بحبها لموسى، كما أن لديها رغبة في الزواج منه، وتقوم هي بإخباره بغرض اتخاذ خطوة إليها، وفي الوقت ذاته نجد أن شفيقة شقيقةم وسى تفكر في طلب الزواج الذي قام شهاب باشا بعرضه عليها، ونجد أن شفيقة سوف تذهب إلى شهاب للهروب من نوفل هذا الشاب الغجري، ويستمر موسى في القيام بالعديد من أعمال التهريب؛ ليصبح له مكانة كبيرة، ويتمكن من جمع الكثير من الأموال.

أبطال مسلسل موسى

هناك عدة أبطال مميزين يقوموا بالتمثيل في هذا المسلسل ومن بنيهم نجد الآتي:

أسماء جلال

محمد رمضان

هبة مجدي

أمير صلاح الدين

سيف النصر

منذر رياحنة

ضياء عبدالخالق

كما أن هناك نخبة من أفضل الممثلين قاموا بأداء أدوارهم بأكمل وجه، وبأفضل أداء.

مواعيد عرض مسلسل موسى

الحلقة السابعة عشرمن المسلسل تم عرضها في تمام الساعة السادسة والنصف في موعد الإفطار؛ لذلك نجد أن هناك كثير من المشاهدين يقوموا بمتابعتها يوميًا، ويستمتعوا برؤية مشاهدها، كما نجد أن الإعادة تتم في تمام الساعة 11:30، وتتم الإعادة مرة أخرى في الساعة 11 صباحًا، وذلك على قناة DMC.

لمشاهدة الحلقة السابعة عشر من مسلسل موسى اضغط هنا

 

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى