موسى الحلقة 27 كاملة بجودة HD

  موسى الحلقة 27 كاملة بجودة HD

  موسى الحلقة 27 كاملة بجودة HD والتي توضح لنا مجريات الأحداث في حياة المواطن موسى، والذي يتعرض للكثير من العقبات والصعوبات في حياته.

كما نجد أنه من خلال هذا المسلسل يتم التحدث حول المقاومة المصرية، وقيام هذه المقاومة ضد الاحتلال الإنجليزي، وشكل هذا الاحتلال.

  موسى الحلقة 27 كاملة بجودة HD

أهم أحداث مسلسل موسى

يتم من خلال هذا المسلسل التحدث عن الحياة في الصعيد في فترة الستينيات، وما آلت إليه الحياة في هذه الفترة، ودور البطل موسى، والذي يقوم بحرق معسكر الإنجليز؛ للثأر لأخيه، وذلك بمساعدة بعض أصدقائه، كما تصاب قريته بفيضان يتسبب في غرقها، ويقوم موسى بالذهاب للقاهرة بغرض البحث عن عمل، وتستمر الأحداث في إطار من التشويق.

أحداث الحلقة الـ27 من مسلسل موسى

مقابلة موسى وشهاب باشا الذي اصطحبه معه إلى مصنع الإسكندرية لكي يصالحه على أخته شفيقة، ولكن عند دخول نوفل إلى المصنع يقوم بطعن شهاب بالسكين ويقع شهاب قتيلًا، ويكتشف موسى أن شهاب باشا قد تم قتله فيقوم بالخروج من المصنع، وفي الوقت ذاته تدخل شفيقة المصنع وتتفاجئ بمقتل زوجها فتجلس على جثته تبكي، وتقوم الشرطة بالدخول إلى المصنع وتظل تبكي، وفي الوقت ذاته تنتشر الكوليرا في قرية الصعيد التي نشأ بها موسى، وعلى الجانب الآخر يفرح موسى بحمل حلاوتهم لطفلهما.

أبطال مسلسل موسى

هناك عدة أبطال مميزين يقوموا بالتمثيل في هذا المسلسل ومن بنيهم نجد الآتي:

أسماء جلال

محمد رمضان

هبة مجدي

أمير صلاح الدين

سيف النصر

منذر رياحنة

ضياء عبدالخالق

كما أن هناك نخبة من أفضل الممثلين قاموا بأداء أدوارهم بأكمل وجه، وبأفضل أداء.

مواعيد عرض مسلسل موسى

الحلقة الـ27 من المسلسل تم عرضها في تمام الساعة السادسة والنصف في موعد الإفطار؛ لذلك نجد أن هناك كثير من المشاهدين يقوموا بمتابعتها يوميًا، ويستمتعوا برؤية مشاهدها، كما نجد أن الإعادة تتم في تمام الساعة 11:30، وتتم الإعادة مرة أخرى في الساعة 11 صباحًا، وذلك على قناة DMC.

لمشاهدة الحلقة 27 من مسلسل موسى اضغط هنا

 

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More