الجمعة , 20 يوليو 2018

نائب يطالب بإلغاء مواكب الوزراء

نائب يطالب بإلغاء مواكب الوزراء

قال النائب حسن السيد عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إنه لابد على الحكومة أن تقوم بترشيد الإنفاق في كل المجالات، وأن تبدأ بنفسها بهذا الشأن لكي تتبعها باقي الهيئات، بداية من سيارات الوزراء بالملايين وسيارات الحراسة الخاصة بالوزير، ومجموعة الحرس والموكب الخاص به.

وأشار “السيد” في تصريحات لـ “صدى البلد” إلى أنه لا يوجد هناك وزير مستهدف، موضحًا أن لابد أن يتم توفير كمية الحراسات الخاصة بالوزراء والسيارات الخاصة بها وتوفير تكلفتها، مضيفًا أنه لابد من توفير وترشيد أصلا في الأثاث الخاص بالوزارات، لافتًا إلى أن هناك بعض الوزارات والهيئات تقوم بتغيير الأثاثات بشكل مستمر ولابد من التوفير فيها.

وأضاف عضو لجنة الشئون الاقتصادية أن الدكتور محمد معيط وزير المالية هو من وضع الدراسة الإلكترونية المالية لنظام التأمين الصحى الشامل الجديد، موضحًا أن اختياره وزيرًا في هذا الوقت سيكون إضافة للاهتمام بملف الصحة، ولتطبيق النظام الجديد للتأمين الصحي الشامل، مطالبًا بإسراع الحكومة بتطبيق النظام على مستوى الجمهورية، موضحًا أن المشروع بحاجة إلى مليارات لتطبيقه.

كان الدكتور محمد معيط وزير المالية قد أكد أن القيادة السياسية كلفته بعدد من المهام الأساسية علي رأسها العمل على ترشيد الإنفاق العام وزيادة إيرادات الدولة واستكمال أهداف برنامج الإصلاح الاقتصادى والتركيز على قطاعي التعليم والصحة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

أطفال الكهف يشاركون في تأبين غواص ساعد في إنقاذهم (صور)

شارك أطفال الكهف في تايلاند، في تأبين غواص من البحرية التايلاندية شارك في إنقاذهم، بمعبد في ساي …

Loading...