أخبار مصر

نسل الأغراب الحلقة الثامنة عشر 18 كاملة بجودة HD

نسل الأغراب الحلقة الثامنة عشر 18 كاملة بجودة HD

نسل الأغراب الحلقة الثامنة عشر 18 كاملة بجودة HD والتي تحكي لنا عن قضية مجتمعية واقعة في الصعيد، وتتم الأحداث بشكل متسلسل يجذب انتباه المشاهدين.

وقد حقق هذا المسلسل نجاحًا كبيرًا؛ لأنه يدور في إطار من الدراما والتشويق، وبالتالي فإن هناك عدد كبير من المشاهدين قاموا بالإعجاب بهذا المسلسل.

نسل الأغراب الحلقة الثامنة عشر 18 كاملة بجودة HD

 

أحداث مسلسل نسل الأغراب

تدور أحداث مسلسل نسل الأغراب حول الخلافات الناشبة بين أحد الأفراد في الصعيد، وما ترتب على هذه الخلافات من صعوبتا وعقبات يعيشوا فيها، وما حدث من توعد للحصول على الحق، ونجد أن المسلسل درامي تشويقي، واجتماعي؛ لذا فإن هناك الكثير من المشاهدين يقومون بمتابعته.

أهم أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة الثامنة عشر

بدأت الحلقة بحديث بين غفران وعساف، و بعد ذلك قامت جليلة بالاختيار بين عساف وغفران وقد وقع اختيارها على عساف، وتحدث حمزة مع غفران أبيه، واعترض على إبقاء أمه في اختيار، ويحزن غفران حزنًا شديدًا؛ لقيام جليلة باختيار عساف، وعدم اختياره، ويذهب حمزة إلى أمه، ويتحدث إليها، ويعترض على اختيارها، والسبب وراء اختيار جليلة عساف لكي لا يقوم بإيذاء أولادها.

بطولة مسلسل نسل الأغراب

شارك في المسلسل كل من الآتي:

مي عمر

نجلاء بدر

أحمد السقا

منة فضالي

أمير كرارة

إدوارد

محمد مهران

أحمد مالك

فردوس عبدالحميد

حمدي هيكل

محمد جمعة

مشاهدة مسلسل نسل الأغراب الحلقة الثامنة عشر

تم عرض الحلقة الثامنة عشر  على التلفاز، وقد لاقت إعجاب الكثير من الأفراد؛ لذا فنجد أن البطلين وهما أمير كرارة، واحمد السقا عند اشتراكهما معًا في إنتاج هذا المسلسل المميز قد حققا نجاحًا ساحقًا.

مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب

موعد عرض المسلسل يوميًا في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، كما أنها تعاد مرتان، وذلك في تمام الساعة السادسة عشر والنصف صباحًا، وفي تمام الساعة الثانية عصرًا، وذلك على قناة ON.

لمشاهدة مسلسل نسل الأغراب الحلقة الثامنة عشر 16 كاملة بجودة HD اضغط هنا

 

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى