نصائح للحماية من فيروس كورونا لطلاب الثانوية العامة

نصائح للحماية من فيروس كورونا لطلاب الثانوية العامة

نصائح للحماية من فيروس كورونا لطلاب الثانوية العامة وهذه النصائح قد قامت بإعلانها وزارة الصحة والسكان من خلال الصفحة الرئيسية لها على مواقع التواصل الاجتماعي، والغرض من هذه النصائح هو الحفاظ على حياة الطلاب، وحمايتهم من الإصابة بالفيروس؛ لذا يجب على جميع الطلاب الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي قامت وزارة الصحة بوضعها للحفاظ عليهم في فترة أدائهم للامتحانات، حيث أن هذه النصائح على كافة الطلاب الالتزام بها.

نصائح للحماية من فيروس كورونا لطلاب الثانوية العامة

نصائح الحماية من فيروس كورونا للطلاب

هناك العديد من النصائح التي تساعد على حماية الفرد من الفيروس، ومن هذه النصائح نجد الآتي:

يجب على كافة الطلاب أن يقوموا بارتداء الكمامة، وأن يقوموا بالابتعاد عن أماكن التجمع التي يوجد بها الكثير من الأصدقاء، كما يجب على كل طالب من الطلاب أن يأخذ أدواته الشخصية معه، ولا يشاركها مع أي صديق من أصدقائه، وأيضًا يجب الالتزام بالتعقيم بشكل مستمر للأيدي وبعد أن ينتهي الطالب من الامتحان عليه أن يقوم بمغادرة المدرسة فورًا.

تم تجهيز اللجان لاستقبال الطلاب

لقد أعلنت وزارة التربية والتعليم انها جاهزة لاستقبال الطلاب؛ لأداء امتحانات الثانوية العامة، وأن كافة الإجراءات الاحترازية يتم الاهتمام بها، ويتم توفير جميع المستلزمات الطبية من كمامات ومطهرات مختلفة، وأن كافة الأدوات الفنية التي يحتاجون إليها موجودة؛ للحفاظ على الطلاب، كما أن عمليات الغش ممنوعة منعًا تامًا، وقد تم تحذير الطلاب من أي محاولة غش؛ لعدم تعريضهم للعقاب الشديد.

اهتمام الوزارة بوضع كافة متطلبات الامتحانات للطلاب

حيث أعلنت الوزارة أنه سيتم كشف كل الإمكانيات الخاصة بأداء امتحانات الثانوية العامة، كما يتم العمل على اختبار التابلت قبل الدخول للامتحان؛ للتأكد من سلامة التابلت وعدم العبث به، وأن هناك اهتمام كامل بتفتيش الطلاب جيدًا قبل الدخول للامتحان، كما يتم العمل على تأمين لجان الثانوية العامة بشكل كبير.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More