نكشف تفاصيل هروب 3 من «عصابة البروفيسور» المتهمين بسرقة فيلا التجمع

شكّلت مديرية أمن القاهرة، الخميس، فريق بحث، لتتبع خط سير زعيم تشكيل عصابي واثنين من أفراد عصابته عقب هروبهم من الحراسة أثناء عودتهم من العرض على المحكمة، لتجديد حبسهم بمدينة نصر وتقوم المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة المنتشرة بخط سير هروبهم لسرعة ضبطهم.

وأكد مصدر أمني أن المتهمين نجحوا في الهروب بعد مغافلة الحرس.

كانت بلاغات سرقة المساكن والفيلات تعدّدت أمام المقدم وائل غانم، رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر، من مواطنين أفادوا فيه بسرقة شققهم وسياراتهم، فتم تشكيل فريق بحث وبتكثيف التحريات تبين أن المتهمين “محمود ط” و”حمزة ط” و”سامى ى” و”علاء ج” و”كمال ش”، عصابة دولية تخصص نشاطها فى سرقة الشقق وصلوا إلى البلاد وجلبوا معهم أدوات حديثة تساعدهم على فتح الشقق والفيلات تمكن فريق البحث من ضبط 5 متهمين أردنيين الجنسية، تبين أنهم وراء تلك الوقائع وبمناقشتهم اعترفوا أمام النقيب كريم عز العرب والنقيب محمد الشريف معاونى المباحث، بسرقة 35 فيلا بمناطق مدينة نصر والتجمع الخامس والنزهة، وسرقة 21 كيلو ذهب وألماس و25 سيارة، حيث قدرت المسروقات بأكثر من 100 مليون جنيه.
هذا الخبر منقول من : الدستور

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

شبكة قنوات ON تصدر بيانًا ردًا على الخارجية السودانية بشأن مسلسل أبو عمر المصري

أصدرت شبكة قنوات “ON” بيانًا بشأن مسلسل أبو عمر المصري الذي أثار حفيظة الخرطوم وعليه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *