الجمعة , 25 مايو 2018

نكشف حقيقة سرقة أحداث مسلسل رحيم من الفيلم الإيرانى Separation

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مجموعة من الصور لأحدى الأفلام الإيرانية الشهيرة ” Separation” –انفصال- الذى أُذيع عام 2011، مُدعين أن مؤلف مسلسل “رحيم” للفنان ياسر جلال الذى يعرض خلال شهر رمضان الجارى مقتبس من الفيلم وخصوصًا البرومو الذى يشبه إلى حد كبير برومو الفيلم الإيرانى.
 
وكانت صفحات السينما العالمية عرضت مشاهد من الفيلم تشبه تمامًا لما يقوم به الفنان المصرى مع والده لبطل الفيلم  الإيرانى.
 
جدير بالذكر، أن بعض الفنانين قد واجه مشكلات كبيرة من قبل مثل هذا الموقف ولكن كانت تقتصر على الاقتباس من الأفلام الأجنبية، ولكنه
اتخذ منحنى خطيرًا تلك المرة بالاقتباس من السينما الإيرانية الغير مشهورة عالميًا.
 
 ” Separation” هو فيلم سينمائي إيراني 2011 من تأليف وإخراج أصغر فرهادي وبطولة ليلى حاتمي وبيمان المعادي وشهاب حسيني وساره بيات وسارينا فرهادي.
 
یتحدث الفيلم عن معاناة عائلة من المجتمع الإيراني والمشاکل التی یفرضها الواقع المعیشي والاجتماعي علی تلك العائلة فی ظل الظروف التقلیدیة السائدة فی ایران.
 
هذا الخبر منقول من : الوفد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

عاجل بالفيديو . . الانبا مكاريوس يفجر مفاجأه منذ قليل بخصوص الشهيد ماثيو الي استشهد فى ليبيا مع المصريين . . كان ممكن ان ينجو ولكن

مواضيع عامه عاجل بالفيديو . . الانبا مكاريوس يفجر مفاجأه منذ قليل بخصوص الشهيد ماثيو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *