الخميس , 24 مايو 2018

ننشر تفاصيل 120 دقيقة حسمت مصير البدري في أوغندا

كشفت الساعات الأخيرة داخل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مدينة كمبالا الأوغندية عن مفاجأة من العيار الثقيل بأن حسام البدري المدير الفني لم يكن يرغب بالتقدم باستقالته ولكن هناك بعض الأمور قد حدثت في الـــ90 دقيقة التي تلت انتهاء المباراة.

وانتهت المباراة قرابة الخامسة لكن البدري أعلن عن تقديمه اعتذار بعدها بـــ90 دقيقة كاملة وتم الإعلان عنها رسميًا بعد ذلك بساعتين أي قرابة السابعة مساء في الموقع الرسمي للنادي، ويشير هذا الوقت بوضوح إلى أن المدير الفني لم يكن يضع في حساباته الرحيل او الاستقالة ولو كان ذلك مطروحًا لتحدث عنه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أو حتى قبل وصوله الفندق ولكن الأمور كانت تسير إلى تأجيل كل شيء حتي العودة للقاهرة ثم خوض مواجهة المصري المقرر لها الأحد.

وكشفت مصادر أن فارق الـــ120 دقيقة ما بين انتهاء المباراة والإعلان الرسمي تضمنت اتصالا هاتفيا جرى بين مسئول كبير بالنادي في القاهرة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة الذي كان مع البعثة في أوغندا، قال له أن يتحدث إلي البدري ويطلب منه تقديم اعتذار عن الاستمرار ليكون الخروج بشكل يليق بابن للنادي، وقالت المصادر إن إدارة الأهلي وخاصة لجنة الكرة اتخذت قرارها برحيل البدري عقب تلك الخسارة، وانتظرت القرار منه لكن لم يتم ذلك فطلبت من عبدالحفيظ التقدم باعتذار حتى يخرج بشكل يليق به، وباسمه الكبير وللحفاظ على مسيرته المقبلة.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

عدد القطع المهربة لإيطاليا 23 ألف منها 118 مصرية

قال شعبان عبد الجواد، رئيس إدارة الآثار المستردة بوزارة الآثار، في تصريحات له اليوم عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *