تراجعت أسعار الخضروات بشكل ملحوظ خلال تعاملات  اليوم السبت 4 أبريل 2020 بسوق العبور، وذلك بعد المقارنة بتعاملات أمس، حيث تراجع سعر الطماطم والفلفل والملوخية والخيار والكوسة والباذنجان، وعلى المقابل الآخر ارتفعت بعض أسعار الفاصوليا والبطاطس.

أسعار الخضروات اليوم في سوق العبور

وننشر على حضراتكم الأسعار الجديدة للعديد من الخضروات في سوق العبور خلال تعاملات اليوم، وذلك من خلال الموقع الرسمي لسوق العبور، حيث تراجعت أسعار الطماطم 125 قرشاً وسجل سعر الكيلو ما بين 2.5 إلى 5 جنيهات، وتراجعت أسعار الباذنجان بواقع جنيه واحد عن تعاملات أمس، أما الكوسة فقد انخفضت بقيمة خمسون قرشاً، والفلفل الرومي بتراجع جنيهان، أما الفلفل الحار فقد تراجع بواقع جنيه واحد، والملوخية انخفضت بواقع 150 قرشاً.

هبوط جماعي في أسعار الخضروات خلال تعاملات اليوم السبت بسوق العبور.. صور

حيث تراجعت أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم، وتراوح سعر البطاطس اليوم في سوق العبور ما بين 2 إلى 2.5 جنيهاً للكيلو، أما سعر البصل فقد تراوح ما بين 2.5 إلى 9 جنيهات سعر الكيلو خلال تعاملات اليوم بحسب الجودة والنوع، أما الكوسة فقد تراوح سعرها ما بين 2.5 إلى 3 جنيهات للكيلو.

اقرأ أيضاً

وسجل سعر الجذر بدون عروش خلال تعامت اليوم بسوق العبور ما بين 2.5 إلى 5 جنيهات للكيلو الواحد، أما الفاصوليا فقد سجلت منذ قليل ما بين 4 إلى 5 جنيهات، أما سعر الباذنجان البلدي فقد سجل ما بين 2.5 إلى 4 جنيهات.

هبوط جماعي في أسعار الخضروات خلال تعاملات اليوم السبت بسوق العبور.. صور

ومن جانبه أكدت الحكومة أن الجهات الرقابية تتابع كافة الأسواق من أجل التعامل بشكل حاسم مع جميع المخالفين أو الغشاشين، وذلك حتى لا ينساق البعض إلى الغش من ذوي النفوس الضعيفة، كما أنه يتم التشديد الرقابي على سوق العبور.

هذا الخبر منقول من: مصر فايف