الإثنين , 23 يوليو 2018

هذه الكلمة اذا قلتها للفتيات فكن مستعد للموت….. قتلت هذه الفتاة عائلة كاملة بسبب تلك الكلمة

هذه الكلمة اذا قلتها للفتيات فكن مستعد للموت… قتلت هذه الفتاة عائلة كاملة بسبب تلك الكلمة

من أكثر الكلمات التي تؤثر على نفسية الفتيات، “عانس” ولكنها كانت كلمة كالسكين لإحدى الفتيات، حيث قامت بإلقاء زوجة شقيقها وابنتيها من شرفة منزلهن في مدينة بني مزار شمال محافظة المنيا في مصر بسبب معايرتهن لها بأنها عانس ولم تتزوج، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة، وحررت محضراً بالحادثة.
وبمواجهة المتهمة، أقرت بما جاء في تحريات المباحث، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وكان اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا قد تلقى إخطاراً يفيد بمصرع كل من: “هبة .س” البالغة من العمر “28 عاماً”، وهي ربة منزل، إضافة إلى طفلتيها “أغابى. ر” و”محبة .ر”، إثر سقوطهن من أعلى شرفة منزلهن، وذلك وفقاً لصحيفة “الوطن”.
وبالفحص تبين وجود شبهة جنائية، وأن فتاة تدعى “أمانى .ع”، وتبلغ من العمر “25 عاماً”، وهي شقيقة زوج المجني عليها، وقامت بدفعها وطفلتيها من شرفة المنزل بالطابق الثالث بسبب وجود خلافات دائمة بينهما، وفي التحريات تبين أن المجني عليها كانت تتعمد مضايقة المتهمة ومعايرتها بالعنوسة وعدم الزواج حتى الآن

 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

أمل حجازي تحسم الجدل حول خلعها الحجاب بصورة جديدة

إنتشر أخيراً العديد من الأخبار المغلوطة حول تخلي الفنانة أمل حجازي عن الحجاب، إلا أنها …

Loading...