الإثنين , 23 يوليو 2018

هند تكشف ما فعلة زوجها معها لرفضها النقاب

خلافات طاحنة نشبت بين الزوجين “هند.ف” و”عادل.م” بسبب رغبة الزوج فى منع زوجته من الاختلاط بصديقاتها وحرمانها من العمل وزيارة أهلها بسبب غيرته الجنونية ووصل الأمر بعد رفضه تدخل وسطاء بينهما إلى حبسها فى المنزل واشترط لخروجها ارتداء النقاب وعندما رفضت عذبها طوال الليل.
فى محضر رسمى حررته بقسم شرطة السدة زينب اتهمت هند زوجها بضربها وتعذيبها وأرفقت بالمحضر رقم 2987 لسنة 2018 تقرير طبى بالإصابات التى تعرضت لها فى رأسها ولاقى جسمها وكسر فى ذراعها الأيسر.
وأوضحت هند: 8 شهور فى منزل الزوجية ذقت العذاب والويل بعد أن شعرت أنى أعيش فى سجن كل شىء ممنوع بداخله بناء على رغبة زوجى المريض وحماتى التى تفننت فى جعله يزداد عنفا تجاهى بعد أن حبسنى وحرمنى من عملى وزيارة صديقاتى ورؤية أهلى إلا مرة أو اثنتين كل شهر.
واستطردت: غيرته القاتلة وصلت لطلبه منى إجراء تحليل بصمة وراثية للجنين واتهامه لى فى أخلاقى وعندما رفضت انهال على ضربا وتسبب فى إجهاض الطفل وذهبت إلى المستشفى انزف بين الحياة والموت.
وأكدت الزوجة أنها عندما توجهت لطلب الخلع أمام محكمة الأسرة بزنانيرى رد زوجها بدعوى لطلبها فى بيت الطاعة.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

كلاب شوارع كلمة السر في مقتل طفل على يد نجل عمه بالأميرية التفاصيل الكاملة

كتب – فتحي سليمان: قُتل طفل على يد نجل عمه الذي أطلق عليه النار بطريق …

Loading...