أخبار مصر

هند صبري تشارك في أربعة أفلام عن المرأة

هند صبري تشارك في أربعة أفلام عن المرأة

هند صبري تشارك في أربعة أفلام عن المرأة وتعد هذه الأفلام من أفضل مائة فيلم عربي خاص بالمرأة قد شاركت فيه الفنانة، وتعد الفنانة هند من أفضل الفنانات التي قامت بالمشاركة في العديد من الأفلام العربية المميزة، ونجد أنها قد احتلت المركز الثاني هي والفنانة سعاد حسني الراحلة، حيث ظهرت هاتين الفتاتين باعتبارهما من أفضل الفنانات في قائمة الأفلام السينمائية الأكثر ظهورًا عن المرأة.

هند صبري تشارك في أربعة أفلام عن المرأة

الأفلام المتعددة التي شاركت فيها هند صبري

لقد شاركت الفنانة هند صبري في عدة أفلام، ومن بين هذه الأفلام نجد الآتي:

فيلم صمت القصور، وقد تم إنتاج هذا الفيلم في سنة 1994 ويعد من أول الأفلام التي قامت هند صبري بالمشاركة فيها، وقد كان عمرها في هذا الوقت 14 سنة، كما شاركت في فيلم بنات وسط البلد وأيضًا في مسلسل هجمة مرتدة، وفي فيلم جنينة الأسماك، وفيلم نورة تحلم الفيلم التونسي.

اعتزاز الفنانة هند صبري بدور المرأة

تعتز الفنانة هند صبري بدور المرأة وتدافع عنها بشكل كبير، كما نجد أنها تعمل على إبراز أكبر دور تقوم به النساء في الحروب، حيث أنها لا توجد في أرض المعركة ولكنها تحافظ على البيت ولها دور كبير في مساعدة الأزواج، وتعمل هند صبري على المدافعة على قضايا المرأة.

نبذة مختصرة عن الفنانة هند صبري

قامت الفنانة هند صبري بتقديم العديد من الأدوار المميزة في الأفلام والمسلسلات المختلفة، وقد كانت بداية مشاركتها في التمثيل في عامها الرابع عشر، حيث شاركت في الفيلم التونسي صمت القصور، واستمرت في عملها كممثلة تقوم بأداء أفضل الأدوار بشكل مميز، كما أنها تلقت العديد من الجوائز المختلفة نظرًا لأدوارها المميزة.

المصدر: الأقباط نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى