كتب – يوسف عفيفي:
أكدت وزارة القوى العاملة، متابعة مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بميلانو- إيطاليا، أحوال العمالة المصرية والتي تعمل في مختلف المجالات.

وبحسب بيان اليوم، يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات محمد سعفان وزير القوى العاملة، للعمل على التواصل معهم وحل مشكلاتهم أولا بأول.

وتلقى الوزير تقريرا من مجدي حسنين، الملحق العمالي بميلانو، أشار فيه إلى أنه التقى في إطار متابعته لأحوال العمالة المصرية التي تعمل في مجال مبيعات الفاكهة والخضروات والمأكولات، بالمواطنة المصرية “هـ. م .ع ” التي تعمل في محل لبيع الخضروات في شارع via padova، حيث أراد صاحب المحل إغلاقه لقلة العائد منه في الوقت الذي تعاني منه ايطاليا من تداعيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد19)، في حين أن المواطنة لا دخل لها سوي من ذلك المحل.

ونجح الملحق العمالي، في اقناع صاحب المحل بالطرق الودية في استمرار فتح المحل، وأعربت المواطنة المصرية عن جزيل شكرها على هذا التحرك الإيجابي من جانب مكتب التمثيل العمالي.

وفي هذا الإطار، أبلغ الملحق بعض المصريين المتواجدين تحيات وزير القوى العاملة، وتهنئته لهم بقرب حلول شهر رمضان المعظم، ما أدى إلى رفع الروح المعنوية لهم بدرجة كبيرة.

يمكنك قراءة الخبر الأصلي من خلال هذا اللينك:مصراوي