الجمعة , 22 يونيو 2018

وصول 4 جرحى فلسطينيين للعلاج بالمستشفيات المصرية

أعلنت مصادر طبية وأمنية في شمال سيناء عن وصول 4 جرحي فلسطينيين من ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة للعلاج بالمستشفيات المصرية، وذلك عبر بوابات معبر رفح البري بشمال سيناء.

وأكدت المصادر أنه تم توفير سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى الجانب المصري، حيث تبين من الكشف المبدئي إصابتهم بطلقات نارية من قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال الأحداث التي شهدها قطاع غزة.

وأضافت المصادر، أن المصابين هم كل من مصطفي زياد أبوشقرة، 25 عامًا مصاب بطلق ناري بالركبة، وأحمد صلاح إسماعيل، 20 عامًا، مصاب بطلق ناري بالحوض، وإياد فايق الطويل، 20 عامًا، مصاب بطلق ناري بالحوض، وهادي سعيد العبد،20 عامًا، مصاب بطلق ناري بالركبة.

وأشارت المصادر إلى نقل المصابين بسيارات إسعاف مجهزة لاستكمال العلاج في مستشفي معهد ناصر في مدينة القاهرة، بعد إجراء التحويلات الطبية اللازمة.

يذكر أن السلطات المصرية قررت مد العمل بمعبر رفح البرى مع قطاع غزة، خلال أيام عيد الفطر المبارك، لعبور العالقين الفلسطينيين من الجانبين وإدخال المساعدات المتنوعة.

كما يذكر أنه تم فتح يوم السبت الموافق 12 مايو الماضي، معبر رفح في كلا الاتجاهين، فيما يذكر أنه تم إغلاق معبر رفح البرى عقب حادث كرم القواديس يوم 24 أكتوبر 2014، ألا أنه يتم افتتاحه استثنائيًا لعبور العالقين والحالات الإنسانية ولإدخال المساعدات إلى قطاع غزة.

نقلا عن المصرى اليوم

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من الأردن بشأن لعبة الحوت الأزرق

أعلنت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الأردنية أنها ستقوم بحجب لعبة “الحوت الأزرق” نظرًا لما تشكله …

Loading...